صدمة في العالم بعد اكتشاف زيف كل ما حدث ببرنامج Pimp My Ride

عدد من الصحف العالمية أوردت تقارير مفصلة حول حقيقة البرنامج الزائف الذي يختلف كلية أمام الكاميرا من خلفها فقد صرح عدد من الأشخاص الذين قام البرنامج بتعديل سياراتهم بأن...
صدمة في العالم بعد اكتشاف زيف كل ما حدث ببرنامج Pimp My Ride

تعلق في ذهني مقولة شهيرة مفادها "أن الوقت يأتي بكل شئ الي النور" وهو الأمر الذي يتجلي في التقرير التالي الذي أصبح الشغل الشاغل للعالم بعد اكتشاف حقائق صادمة حول برنامج السيارات Pimp My Ride الذي كان يقوم بتقديمة مجموعة من المختصين في عالم تعديل السيارات مع نجم الغناء الأمريكي اكزيبيت . 

عدد من الصحف العالمية أوردت تقارير مفصلة حول حقيقة البرنامج الزائف الذي يختلف كلية أمام الكاميرا من خلفها فقد صرح عدد من الأشخاص الذين قام البرنامج بتعديل سياراتهم بأن الموضوع مختلف تماماً حين ينتهي البث المباشر حيث قال جاستين ديرنجر الذي تم تعديل سيارته التويوتا راف4 أن القائمون على البرنامج قامو بازالة أداة الشمبانيا التي كانو أضافوها على السيارة فور انتهاء البث وهو ما مثل صدمة حقيقية لي كما تمت ازالة مسرح تم وضعة في سيارة أحد الشبان أيضاً . 

لكن الأمر المخيب للآمال بصورة كبيرة هي ما قام به القائمون على البرنامج الزائف مع شاب يدعي مارتينو وهو شاب بدين فقام فريق عمل البرنامج باستغلال تلك النقطة بصورة سيئة حيث أظهرو سيارة مارتينو وكأنها مليئة بالحلوي في كل مكان وهو الأمر المنافي للواقع تماماً كما صرح مارتينو الذي قال بأن سيارته لم يملؤها الحلوي كما تم تصويرها في البرنامج وقامو بتركيب ماكينة لصنع الحلوي في سيارته كونه شخص بدين وأن ذلك التعديل سيلائم سيارته وحالته . 

بالاضافة للأشياء التي تمت ازالتها فان غالبية ما قام فريق العمل بتركيبة للسيارات من شاشات وخلافة لم تكن تعمل بصورة جيدة . 

شاركونا آرائكم حول حقيقة البرنامج الزائف .

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة