الهند: أب يقتل بناته الثلاثة خوفا من تكاليف زواجهن في المستقبل

قام رجل هندي بخنق بناته الثلاثة، اللواتي تتراوح أعمارهن بين سنتين وتسع سنوات، ثم ألقى جثثهن في قناة مائية، لأنه يخشى من عدم قدرته على توفير تكاليف زواجهن في...
الهند: أب يقتل بناته الثلاثة خوفا من تكاليف زواجهن في المستقبل

قام رجل هندي بخنق بناته الثلاثة، اللواتي تتراوح أعمارهن بين سنتين وتسع سنوات، ثم ألقى جثثهن في قناة مائية، لأنه يخشى من عدم قدرته على توفير تكاليف زواجهن في المستقبل.
وفي التفاصيل، أخبر سانجاي دوبي (33 عاما) زوجته أنه سيأخذ بناته أنكيتا (9 أعوام)، بريا (7 أعوام)، وبهافنا (عامان)، إلى السوق لشراء ملابس جديد، وذلك مساء يوم الجمعة الماضي، بينما بقيت هي في البيت لإعداد العشاء، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
وبدلا من ذلك أخذ الرجل بناته إلى أحد الحقول في بلدة بانديسيرا بولاية غوجارات غرب الهند، وقام بخنقهن الواحدة تلو الأخرى، قبل أن يرمي بجثثهن في إحدى القنوات المائية، ويغلق هاتفه المحمول ويختفي.
وقال المحقق ماهيندرا خير، من الشرطة المحلية: “تلقينا مكالمة صباح السبت من أحد سكان البلدة، يقول إنه عثر على ثلاث جثث عائمة في القناة، وجوهها إلى الأسفل”، وأضاف “عندما وصلنا إلى المكان، وجدنا دوبي في الموقع، واعترف بجريمته على الفور”.
وأظهرت التحقيقات أن دوبي، الذي  قال للشرطة انه ليس لديه خيار آخر، سوى قتل بناته، يعاني من الاكتئاب بعد خسارته 300 ألف روبية (4600 دولار) في صفقة تجارية منذ بضعة أشهر.
وقالت زوجة الرجل، ميرا ديفي (32 عاما)، أنها لا تعرف لماذا قتل بناتهم، وليس لديها أدنى فكرة عن ذلك، مشيرة إلى أنه أحبهن كثيرا، وكان أبا صالحا طوال الوقت.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة