ملتح يقتحم مستوصف ويسرق ممرضة ولص يقتحم منزل القائد أتناء حضوره دورة المجلس

أحالت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بالدروة، صباح اليوم الاثنين، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة برشيد، متهما بمحاولة السرقة، بعد أن قفز سور منزل القائد، مستغلا حضوره لأشغال...
ملتح يقتحم مستوصف ويسرق ممرضة ولص يقتحم منزل القائد أتناء حضوره دورة المجلس

 

أحالت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بالدروة، صباح اليوم الاثنين، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة برشيد، متهما بمحاولة السرقة، بعد أن قفز سور منزل القائد، مستغلا حضوره لأشغال دورة فبراير للحساب الإداري.

وفي سياق متصل لا تزال مصالح الدرك نفسه، تحقق في واقعة تعرض ممرضة للسرقة على يد ملتح، كان اقتحم المستوصف وسلبها حقيبتها تحت وطأة التهديد بالسلاح الأبيض.

وقالت مصادر من عين المكان، إن قائد قيادة الدروة، تلقى مكالمة هاتفية من حارس منزله بالقيادة، أثناء حضوره أشغال دورة فبراير للحساب الإداري، مخبرا إياه أن شخصا قفز السور ويحاول دخول المنزل، ليقوم القائد بإصدار تعليمات للقوات المساعدة بالتوجه صوب منزله، حيث تمكنوا من توقيف المتهم، وتسليمه لمصالح الدرك.

وبينت التحقيقات مع المتهم، أنه ينحدر من عمالة مديونة، وأنه كان يهم بسرقة منزل القائد المتواجد بمقر القيادة، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل إحالته على النيابة العامة.

ويوم الجمعة الماضي، تقدمت ممرضة بشكاية مفادها، أن ملتحيا هاجمها بمستوصف بلدية الدروة، وقام بسلبها حقيبتها التي تحتوي على هاتفها المحمول ومبلغ مالي، ولا تزال المصالح الأمنية تحقق في النازلة.

 

الفئات
الحوادث

ذات صلة