المعطلون يقتحمون مقر بلدية دمنات ومصادر تصف الخطوة بأنها تهدد أمن المرافق العمومية

قام معطلو الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين فرع دمنات، بنسف دورة فبراير 2015 لجماعة دمنات، وفي كلمة ألقاها الكاتب المحلي للفرع بدمنات، عزى الخطوة التصعيدية ضد مجلس دمنات، إلى...
المعطلون يقتحمون مقر بلدية دمنات ومصادر تصف الخطوة بأنها تهدد أمن المرافق العمومية

 

قام معطلو الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين فرع دمنات، بنسف دورة فبراير 2015 لجماعة دمنات، وفي كلمة ألقاها الكاتب المحلي للفرع بدمنات، عزى الخطوة التصعيدية ضد مجلس دمنات، إلى غياب روح المسؤولية والجدية في التعامل مع الملف المطلبي للمعطلين.

وأعقب اعتصام المعطلين داخل مقر بلدية دمنات، تنظيم مسيرة حاشدة بالشارع الرئيسي للمدينة، شهدت إنزالا مكثفا لمختلف الأجهزة الأمنية، ووصفت مصادر من مجلس دمنات، الحادث بغير الأخلاقي، ولا يتماشى  مع مبادئ النضال والقوانين التي تحفظ أمن المرافق العمومية.

كما تم عقد اجتماع أخر مؤخرا مع رئيس المجلس الحضري بدمنات دعا إلى منح المعطلين مجموعة من الامتيازات، لكن الجمعية تفاجأت خلال انعقاد دورة فبراير، برفض تنزيل الوعود التي تلقاها المعطلون، حسب مصادر من الجمعية الوطنية لمعطلي دمنات.

وكان معطلو الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع دمنات،  قد عقدوا اجتماعا مع المجلس الحضري بحضور باشا وعميد شرطة مدينة دمنات، تمكنوا من خلاله من انتزاع  وعد بمنح هذه الفئة رخص الاستغلال المؤقت للملك العمومي.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة