الملك محمد السادس يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده

بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده....
الملك محمد السادس يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده

بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لأمير دولة الكويت بدوام الصحة والعافية، وللشعب الكويتي الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والازدهار في ظل قيادة سموه الرشيدة.

وجاء في البرقية "وانطلاقا مما يربطنا شخصيا من وشائج المودة والإخاء، وعهود الصفاء والوفاء، وما يجمع شعبينا وبلدينا الشقيقين من علاقات التضامن الفاعل والتقدير المتبادل والتعاون المثمر البناء، فإني أغتنم هذه المناسبة السعيدة لأعرب لسموكم عن حرصي الوطيد على مواصلة العمل سويا معكم من أجل زيادة ترسيخ هذه العلاقات المتميزة، والارتقاء بها لتشمل مختلف المجالات لما فيه خير شعبينا الشقيقين".

كما أعرب جلالة الملك عن بالغ إشادته بما تشهده دولة الكويت الشقيقة من نهضة تنموية شاملة، وكذا بالدور الفاعل والوازن الذي تضطلع به على الصعيدين الجهوي والدولي، ولا سيما في دعمها الموصول لمصالح الأمة العربية والإسلامية ونصرة قضاياها العادلة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة