أم تضع مولودها داخل سيارة إسعاف بدمنات‎

كشفت مصادر مطلعة، أن أم حامل، وضعت مولودها اليوم الثلاثاء 24 فبراير الجاري، داخل سيارة إسعاف بينما كانت تنقلها من المستشفى المحلي لدمنات، إلى المستشفى الاقليمي بقلعة السراغنة....
أم تضع مولودها داخل سيارة إسعاف بدمنات‎

كشفت مصادر مطلعة، أن أم حامل، وضعت مولودها اليوم الثلاثاء 24 فبراير الجاري، داخل سيارة إسعاف بينما كانت تنقلها من المستشفى المحلي لدمنات، إلى المستشفى الاقليمي بقلعة السراغنة.

وأوضحت المصادر، أن الحادث، جاء بعد إرغام الأم الحامل على الانتقال إلى مستشفى قلعة السراغنة، من أجل الوضع هنا، رغم توسلها للأطر الطبية بكونها، على وشك الوضع.

وحملت مصادر حقوقية ممرضة بالمستشفى المحلي بدمنات، مسؤولية الحادث، وحسب مصادر مقربة، فالممرضة سالفة الذكر، بالمستشفى المحلي بدمنات، أجبرت أم حامل تنحدر من دوار ايت شيتاشن، على ركوب سيارة اسعاف صباح اليوم الثلاثاء عند الساعة 11 والنصف، من أجل الاستشفاء بالمستشفى الاقليمي السلامة بقلعة السراغنة، رغم كونها، حسب المصادر ذاتها على وشك الوضع.

ووضعت الأم الحامل  مولودها داخل سيارة الاسعاف، بعد أقل من 5 دقائق من انطلاقها صوب المستشفى الاقليمي السلامة بقلعة السراغنة، عند قنطرة بمدخل دمنات، حسب ذكر مصادر مطلعة، ليعود الطاقم الطبي والأم الضحية، أدراجهم إلى المستشفى المحلي بدمنات.

وبالمقابل، كشفت مصادر طبية، أن نقل الأم الحامل على متن سيارة إسعاف إلى مستشفى بقلعة السراغنة ،حوالي 50 كيلومترا من مدينة دمنات، جاء كإجراء وقائي اتخذته الممرضة، تحبسا لوقوع مشكل صحي مفاجئ من قبيل، نزيف دموي أو نقص في الاكسجين للجنين، بحكم وضعية الأم الحامل،حسب ذكر المصادر ل"أكورا بريس".

 
الفئات
الحوادث

ذات صلة