إحالة عون خدمة على جنايات بني ملال بعد اتهامه بممارسة الجنس على تلميذة لايتجاوز عمرها 8 سنوات بأزيلال

تمكنت عناصر الدرك الملكي بواد العبيد بازيلال، أول أمس السبت من ايقاف شخص مكلف بالإطعام المدرسي بمجموعة مدارس اغبالو بابزو ، بعد اتهامه بالتغرير بتلميذة قاصر، لايتجاوز عمرها 8...
إحالة عون خدمة على جنايات بني ملال بعد اتهامه بممارسة الجنس على تلميذة لايتجاوز عمرها 8 سنوات بأزيلال

تمكنت عناصر الدرك الملكي بواد العبيد بازيلال، أول أمس السبت من ايقاف شخص مكلف بالإطعام المدرسي بمجموعة مدارس اغبالو بابزو ، بعد اتهامه بالتغرير بتلميذة قاصر، لايتجاوز عمرها 8 سنوات ، وممارسة الجنس السطحي عليها.

ووفق مصادر مطلعة ، فقد كان شخص من أبناء المنطقة، السبيل لكشف ملابسات الجريمة، حيث أبلغ والد الضحية، الذي يعمل بوارزازات، عبر رسالة الكترونية، أخبره من خلالها بكون الجاني " غ ع" 54 سنة، يتحرش بشكل يومي بابنته " ع ل "، 8 سنوات، ما دفع بالأب إلى الانتقال إلى ابزو، من أجل التحقق من الامر، حيث تقدم بشكاية ضد الجاني لدى عناصر الدرك الملكي.

وبأمر من النيابة العامة قامت عناصر الضابطة القضائية بوادي العبيد بفتح تحقيق تمهيدي في القضية، وتم الاستماع للفتاة الضحية، حيث كشفت للدرك، بكونها تعرضت مرارا للحرش من طرف المكلف بالإطعام المدرسي ، كما اعترفت لعناصر الدرك الملكي، أن الجاني، كان يقوم بعزلها عن زملائها، عن طريق تأخيرها في طابور التلاميذ المستفيدين من الاطعام المدرسي من أجل الانفراد بها.

وبعد انصراف التلاميذ، كان يرغمها على نزع ملابسها وممارسة الجنس السطحي عليها، بعد استدراجها، وأمرت النيابة العامة بايقاف المتهم، ومتابعته في حالة اعتقال، قبل احالته أمام انظار الوكيل العام للملك لدى جنايات بني ملال يوم الاثنين 23 فبراير الجاري، من أجل التغرير بتلميذة قاصر وممارسة الجنس عليها.

وبسبب جنايته، عملت مصالح النيابة الاقليمية بأزيلال إلى طرد المتهم من عمله، كموزع للإطعام المدرسي.

 

الفئات
الحوادث

ذات صلة