هشام بهلول لـ”أكورا”: الإصابة حرمتني من لعب دور البطولة أمام إلهام شاهين

رغم أنه لا زال يجد صعوبة في المشي، إلا أن هشام بهلول لبّى نداء السينما وحل بمدينة طنجة بمناسبة المهرجان الوطني للفيلم في نسخته السادسة عشرة. هشام بهلول، الذي...
هشام بهلول لـ"أكورا": الإصابة حرمتني من لعب دور البطولة أمام إلهام شاهين

رغم أنه لا زال يجد صعوبة في المشي، إلا أن هشام بهلول لبّى نداء السينما وحل بمدينة طنجة بمناسبة المهرجان الوطني للفيلم في نسخته السادسة عشرة. هشام بهلول، الذي يمر من محنة صحية على إثر حادثة السير التي كادت تودي بحياته، قال إن حالته الصحية بدأت في التحسن رغم التعفّن الذي أصاب ركبته اليسرى، حيث أنه بانتظار نتائج بعض التحاليل التي أجراها مؤخرا لمعرفة كيفية معالجة هذا التعفن.

وعن عودته التدريجية لعالم التمثيل، صرّح هشام بهلول في دردشة مع موقع "أكورا" أنّه شارك مؤخرا في عملين سينمائيين هما "روح"، للمخرجة كليلة بونعيلات و"دوار" للمخرج مصطفى أشاور. وبنبرة لا تخلو من حسرة، كشف لنا بهلول أن إصابته حرمته من لعب دور البطولة في مسلسل مصري بمشاركة الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، وهو مسلسل "هواجس عاطفية"، حيث اعتذر هشام عن المشاركة في هذا العمل، خصوصا أن الدور يتطلب حركة كبيرة، وهو ما لا يقدر عليه هذا الفنان المغربي حاليا، في انتظار تعافيه من الإصابة في ركبته اليسرى. ولم ينس هشام بهلول تقديم الشكر لكل من سانده ولا زال يسانده خلال محنته، معبّرا عن سعادته الكبيرة وفخره بالتضامن الذي لقيه من لدن الجمهور المغربي.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة