تنظيم السباق الوطني الأول على الطريق في مسافة الميل المزدوج ببني ملال

نظم، أمس السبت بمدينة ببني ملال، السباق الوطني الأول على الطريق في مسافة الميل المزدوج إناثا وذكورا، فضلا عن سباق خاص بسائقي سيارات الأجرة بهذه المدينة، وذلك بمناسبة الاحتفاء...
تنظيم السباق الوطني الأول على الطريق في مسافة الميل المزدوج ببني ملال

نظم، أمس السبت بمدينة ببني ملال، السباق الوطني الأول على الطريق في مسافة الميل المزدوج إناثا وذكورا، فضلا عن سباق خاص بسائقي سيارات الأجرة بهذه المدينة، وذلك بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني للسلامة الطرقية.

وتم تنظيم هذا السباق بمبادرة من الجامعة الوطنية لمهنيي سيارات الأجرة وجمعية الأعمال الاجتماعية لسائقي سيارات الأجرة ببني ملال وذلك تحت شعار" السلامة الطرقية مسؤولية الجميع".

وحسب اللجنة المنظمة، فإن هذا السباق، يندرج في إطار الدور الاجتماعي الذي يجب أن يضطلع به سائق سيارة الأجرة للتقليص من حوادث السير وتوعية المواطنين بضرورة الانخراط في المبادرات الهادفة إلى حمايته وحماية أسرته من التبعات الاجتماعية لحوادث السير خاصة لدى فئة الراجلين.

وتميزت هذه الدورة ، التي أشرف على توزيع جوائزها والي جهة تادلة أزيلال عامل إقليم بني ملال السيد محمد فنيد، بمشاركة أزيد من 700 عداء وعداءة من بينهم حوالي 30 عداء محترفا يمثلون عدة أندية مغربية.

وفي هذا الصدد، تمكن العداء عبد الهادي باعلي من احتلال المرتبة الأولى في هذه المسافة في فئة الذكور، متقدما على العداء أحمد التمري، فيما عادت المرتبة الثالثة للعداء يوسف نصري.

وفي فئة الإناث تمكنت العداءة كلثوم بوعمرية من الظفر بالمرتبة الأولى، في حين كانت المرتبة الثانية والثالثة من نصيب عائشة بني وفتيحة أسميد على التوالي.

أما بالنسبة للترتيب الخاص بالمهنيين، فقد احتل المرتبة الأولى المعطي العلواني، وعادت المرتبة الثانية لرشيد ناخوش والمرتبة الثالثة لأنوار بوحاج .

 
 
الفئات
الرياضة

ذات صلة