العثور على تلميذتين بمحطة أولاد زيان بالبيضاء بعد يوم من اختفائهما من مدرسة ببني ملال

أفادت مصادر عليمة، أن عناصر الشرطة بالدار البيضاء عثرت في وقت متأخر من يوم أمس الاربعاء 18 فبراير الجاري، على تلميذتين اختفيتا من مدرسة خصوصية ببني ملال ليوم كامل....
العثور على تلميذتين بمحطة أولاد زيان بالبيضاء بعد يوم من اختفائهما من مدرسة ببني ملال

 

أفادت مصادر عليمة، أن عناصر الشرطة بالدار البيضاء عثرت في وقت متأخر من يوم أمس الاربعاء 18 فبراير الجاري، على تلميذتين اختفيتا من مدرسة خصوصية ببني ملال ليوم كامل.

ووفق مصادر مقربة، فقد استنفر حادث اختفاء التلميذتين، عناصر الشرطة القضائية ببني ملال، وشنت حملة تمشيطية واسعة، حيث شاعت أخبار عن احتمال اختطافهما من قبل عصابة التنقيب على الكنوز.

وذكر مصدر مقرب أن التلميذتين اللتين تتابعان دراستهما بالمستوى الابتدائي بمدرسة خصوصية ببني ملال، اختفيتا بعد خروجهما من المدرسة عند الساعة الثانية عشرة من يوم الاربعاء.

وتقدم أولياء الضحايا لدى الشرطة بشكايات في الموضوع، ما دفع بالأجهزة الأمنية بمدينة بني ملال، إلى اصدار مذكرة بحث وطنية ونشر صور الفتاتين على مختلف مراكز الشرطة بالمغرب.

وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادث، من أجل معرفة الأطراف المسؤولة عن تنقيل الفتاتين إلى الدار البيضاء، رغم أن مؤسستهما بعيدة جدا على الطريق الرابطة بين بني ملال والعاصمة الاقتصادية، حيث يحتمل أن تكون جهات متورطة في الحادث.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة