بالصورة: ابتسام تسكت تنشر صورة والدتها بعد للضرب

نشرت الفنانة المغربية الصاعدة ابتسام تسكت، الصورة الأولى لوالدتها بعد تعرضها للضرب المبرح من قبل أحد جيرانها.   بتسام وجهت رسالة إلى السلطات المغربية تطالب فيها بالنظر في الشكوى...
بالصورة: ابتسام تسكت تنشر صورة والدتها بعد للضرب

نشرت الفنانة المغربية الصاعدة ابتسام تسكت، الصورة الأولى لوالدتها بعد تعرضها للضرب المبرح من قبل أحد جيرانها.

 

بتسام وجهت رسالة إلى السلطات المغربية تطالب فيها بالنظر في الشكوى التي قدمتها والدتها ضد من اعتدى عليها، وكتبت قائلة: “صاحب السمو مولاي إسماعيل حفظكم الله ورعاكم ، أتمنى من سموكم الكريم الإلتفات الى حادثة الظلم التي تعرضت لها والدتي ليلة أمس في مدينة سلا الجديده الدائرة 12 في قسم شرطه حوادث السير.
فقد تعرضت والدتي الى الإعتداء بالضرب بركله على صدرها حتى اغمى عليها من قبل شخص ساكن معنا بالعمارة بدون أسباب وتقدمنا بشكوى بقسم الشرطة ولم يهتم اي منهم لشكوانا او فتح تحقيق بالأمر وتجاهلو كل حقوقنا والسبب في ذالك ان زوجة المعتدي تعمل بالشرطة وأوقفت كل اجرائات الشكوى بقسم الشرطة ، ولاتزال والدتي تعاني حتى هذه اللحظه بألام شديده للغاية”.

تابعت: “سمو الأمير مولاي أسماعيل حفظكم الله انا شرفت المغرب بلادي كفنانة بأكبر وأنجح البرامج العربية وأتمنى الإلتفات لأمري هذا لأخذ حقي ومعاقبة المعتدي بالحق والقانون. سمو الأمير أمري بين يديك الكريمتين وانا كلي ثقه بأنك يا سمو الأمير ستقف بجانبي بالحق والعدالة والقانون ، حفظكم الله للمغرب اللهم أمين .

بنت المغرب الفنانة ابتسام تسكت”.

ابتسام تسكت

 
الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة