إحالة ثلاثة أشخاص على جنايات بني ملال مهتمون بمقتل شخص بزاوية الشيخ

أحالت عناصر الضابطة القضائية نهاية الأسبوع المنصرم، على جنايات بني ملال ثلاثة أشخاص، متهمون في جريمة قتل ذهب ضحيتها، شخص كان يدعى قيد حياته " مصطفى ب"، من ذوي...
إحالة ثلاثة أشخاص على جنايات بني ملال مهتمون بمقتل شخص بزاوية الشيخ

 

أحالت عناصر الضابطة القضائية نهاية الأسبوع المنصرم، على جنايات بني ملال ثلاثة أشخاص، متهمون في جريمة قتل ذهب ضحيتها، شخص كان يدعى قيد حياته " مصطفى ب"، من ذوي السوابق العدلية، وحديث الخروج من المؤسسة السجنية.

وتعود تفاصيل الجريمة التي هزت مدينة زاوية الشيخ، إلى الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الخميس 12 فبراير الجاري، حين عمد الضحية إلى خنق غريمه " ت، ل"، بينما كانا رفقة شخصين آخرين في جلسة خمرية، حيث استل الجاني سكينا ووجه طعنات قاتلة للضحية أصابته بشكل مباشر عل مستوى البطن.

وبعد توصل أفراد أسرة الضحية بالخبر، انتقل شقيقه إلى مكان الحادث، وعمل على إغاثته، حيث ربط الاتصال برجال الوقاية المدنية، وقاموا بنقل الضحية إلى المركز الصحي المحلي، إلا أنه لم يتمكن من تجاوز مرحلة الخطر، حيث لفظ أنفاسه في الطريق.

وعقب الحادث، شنت عناصر الدرك بزاوية الشيخ حملة تمشيطية، حيث تمكنت من تحديد هوية المشتبه بهم، بتنسيق مع أعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة وبعض المواطنين.

 وعلى إثر ذلك، تمكنت الأجهزة الأمنية في وقت وجيز من، اعتقال كل من " م، ب" و "ع، ه"، كانا برفقة الجاني، ويواجهان تهمة عدم تقديم مساعدة لشخص في حالة خطر وعدم التبليغ عن جناية القتل.

وتمكنت عناصر الدرك من إيقاف الجاني، "ت،ل"، حيث اعترف بالمنسوب إليه بعد محاصرته بالأسئلة أثناء التحقيقات التمهيدية، وتمت إعادة تمثيل الجريمة، قبل إحالة المتهمين على غرفة الجنايات ببني ملال، من أجل محاكمتهم طبقا للقانون.

الفئات
الحوادث

ذات صلة