مبحوث عنه متهم بترويج المخدرات يطعن مفتش شرطة بسيف في وجهه لحظة اعتقاله بسطات

تحيل مصالح الأمن الإقليمي بمدينة سطات، على الوكيل العام بمحكمة الجنايات، صباح يوم غد الأربعاء، مبحوثا عنه في إطار الاتجار في المخدرات، بتهمة تكوين عصابة إجرامية، ومحاولة القتل في...
مبحوث عنه متهم بترويج المخدرات يطعن مفتش شرطة بسيف في وجهه لحظة اعتقاله بسطات

تحيل مصالح الأمن الإقليمي بمدينة سطات، على الوكيل العام بمحكمة الجنايات، صباح يوم غد الأربعاء، مبحوثا عنه في إطار الاتجار في المخدرات، بتهمة تكوين عصابة إجرامية، ومحاولة القتل في حق مفتش شرطة، فيما فتحت مذكرة بحث وطنية، في حق اثنين آخرين، لاذا بالفرار.

واستنادا لمعلومات  حصلت عليها "أكورا بريس" من مصادر مطلعة، كانت مصالح الأمن الإقليمي بسطات، قد توصلت بمعلومات مفادها، أن ثلاثة أشخاص كانوا على متن دراجات نارية يثيرون الرعب بحي ميمونة بالأسلحة البيضاء والسيوف، إلا أن الجناة غادروا المكان قبل وصول الشرطة، التي تلقت معلومات أخرى، مفادها أن المعنيين بالأمر، نقلوا رعبهم صوب شارعي الجيش الملكي وحي المقاومة، لتتبع مصالح الأمن أثرهم، بينما كانوا متوجهين صوب طريق كيسر.

وعند إدراك المبحوث عنه بتهمة الاتجار في المخدرات، قفز عن دراجته النارية، وأطلق ساقيه للريح بين الحقول، لتتعقبه عناصر الأمن، إلا أنه لحظة محاولة اعتقاله استل سيفا، وطعن به مفتش شرطة على وجهه به، تسببت له في جرح غائر على مستوى وجهه تطلب تدخلا جراحيا .

وتم نقل المتهم صوب مقر الأمن الإقليمي بسطات، بينما نقل مفتش الشرطة على وجه السرعة صوب  المستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات، فيما لايزال اثنين في حالة فرار، إلى حدود كتابة هذه السطور.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة