الإمارات للطيران ترغب في تشغيل مضيفات ومضيفين مغاربة

أعلنت مجموعة الامارات التي تضم شركة الطيران " الإمارات" وشركة " داناتا" عن عزمها توظيف أزيد من 11 ألف موظف السنة الجارية. وتأتي رغبة المجموعة في توسيع قاعدة مستخدمي،...
الإمارات للطيران ترغب في تشغيل مضيفات ومضيفين مغاربة

أعلنت مجموعة الامارات التي تضم شركة الطيران " الإمارات" وشركة " داناتا" عن عزمها توظيف أزيد من 11 ألف موظف السنة الجارية. وتأتي رغبة المجموعة في توسيع قاعدة مستخدمي، لمواكبة النمو الذي تعرفه عمليات المجموعة عبر العالم.

وقالت المجموعة في بلاغ لها، إنها تفتح أبواب التوظيف أما جميع الراغبين في الالتحاق بها،  وأضافت أنها ترحب بالمغاربة المؤهلين وتشجعهم للترشح للمناصب المتوفرة.   وتخصص المجموعة النصيب الأوفر من مناصب الشغل للمضيفات والمضيفين، حيث يتوقع أن تصل نسبة التشغيل في صفوف نحو 50 في المائة.

وتوقعت المجموعة أن تنمو قوة العمل لديها بنحو 6 في المائة مع نهاية مارس من السنة القادمة نتيجة عملية التوظيف.ويصل عدد العاملين ضمن مجموعة الامارات في الوقت الحالي نحو 75 ألف موظف في دبي ومختلف دول العالم، منهم 12 ألف يعملون في المجموعة منذ ما يزيد على 10 سنوات، ونحو ثلاثة آلف انضموا إلى العمل قبل أكثر من 20 سنة.

 وتلقت المجموعة 483944 طلبا من 227 دولة خلال عام 2014 لشغل نحو 2000 وظيفة. كما تتلقى عبر قنوات التواصل الاجتماعي نحو 1500 استفسار شهريا تتعلق بالوظائف. ويستقبل موقع مجموعة الإمارات للتوظيفemirates.com/careers أكثر من مليون زائر شهريا،. ويأتي غالبية زوار الموقع من دولة الإمارات العربية المتحدة، تليها الهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة