هذه أعمار النجمات العربيات الحقيقية

يشكل العمر الهاجس الأكبر بالنسبة للمرأة العربية بشكل عام والنجمات العربيات بشكل خاص، ونادراً ما نسمع أنّ فنانة عربية كشفت عن عمرها. ولكن بعضهنّ كسرنّ القاعدة مثل شمس الأغنية...
هذه أعمار النجمات العربيات الحقيقية

يشكل العمر الهاجس الأكبر بالنسبة للمرأة العربية بشكل عام والنجمات العربيات بشكل خاص، ونادراً ما نسمع أنّ فنانة عربية كشفت عن عمرها.

ولكن بعضهنّ كسرنّ القاعدة مثل شمس الأغنية نجوى كرم والنجمة سميرة سعيد والممثلة وورد الخال والاعلامية رانيا برغوت التي قالت على الهواء في سياق الحديث عن هذا الموضوع: "أنا ما عندي مشكلة عمري 44 سنة..

ورغم أنّ العمر لا يعيق المرأة لا بالشكل ولا بالضمون إلاّ أنّ سؤال أي امرأة عن عمرها يعتبر عيباً أو حراماً، لا أدري السبب وهذا لا ينطبق على النجمات العالميات لا يخجلنّ من عمرهنّ.

ونرى في المواقع الأجنبية أنّ سنّ الفنان يذكر فوراً بعد اسمها وفي معظم الأخبار.

هذه المرة قررنا أنّ نقوم ببحث دقيق لنكشف لكم أعمار الفنانات العربيات.

نجوى كرم من مواليد العام 1966 في باسبور لم نره لكنها هي أعلنت أي أنّها تبلغ 48 عاماً، بينما سميرة سعيد من مواليد العام 1959 أي أنها تبلغ الـ 55 عاماً.

لطيفة تقول أنها من مواليد 1968 ولم نرَ أوراقاً ثبوتية وهذا يعني أن عمرها 45 عاماً لكن ما نعرفه أنها من عمر رغدة أي مولودة في العام 1957، وشيريهان ولدت العام 1964 أي عمرها 50 عاماً وماجدة الرومي من مواليد العام 56.

إليسا من مواليد  1974 ونوال الزغبي كذلك وميريام ونانسي ولدا في نفس الشهر والسنة أي في شهر أيا/مايو 1983.

هيفا لا نعرف لأن أوراقها تتراوح ما بين 1968 إلى العام 1976 وحتى اللحظة لم يتم اتخاذ إجراءات قانونية لتوحيد أوراقها لكن وحسب أوراق زواجها الأول فهي مقيدة في الجنوب على أنها مولودة بتاريخ 1968.

كارول سماحة لا نعرف شيئاً عن عمرها الحقيقي لكنها اقتربت من نهاية الأربعينات وكل ما يذكر في المواقع فإنما أخبار كاذبة.

شيرين ومايا دياب في سن الـ 33 عاماً فقط.

أنغام من جيل نوال وإليسا وتبلغ 42 عاماً لكن آمال ماهر تعتبر من الفنانات الأصغر في الوطن العربي كما سارة الهاني وكلاهما لم تتعديا سن الـ 28 عاماً فقط.

أصالة دخلت في عامها الـ 45 وهي من مواليد العام 1968 بينما ميادة الحناوي من مواليد العام 1959.

ورد الخال أعترفت بعمرها مع نيشان وقالت أنّها تبلغ الـ 41 عاماً أي أنّ زوجة شقيقها نيكول سابا تصغرها بعامين فقط وتبلغ الـ 39 عاماً.

سيرين عبد النور المتصالحة مع عمرها دخلت في سن الـ 37  وتصغرها نادين الراسي بثلاثة أعوام فقط (34 عاماً).

أحلام بدأت بالـ 46 ونوال الكويتية في سن الـ 47 بينما شمس الكويتية تصغرهما بأشواط وتبلغ 33 عاماً فقط.

فنانات المغرب كأسماء المنور بدأت بالـ 35 عاماً بينما شذى حسون وهدى سعد لم تتخطيا سن الـ 32 عاماً.

يسرا 55 عاماً وإلهام شاهين وليلى علوي مواليد يناير/كانون الثاني 1961. منى زكي 37 عاماً ومي عز الدين 34 عاماً بينما منة شلبي 32 عاماً فقط.

غادة عبد الرازق صرّحت مؤخراً بنفسها أنّها تبلغ الـ 43 عاماً لكن الجميع يؤكد أنها من مواليد العام 1965 أي أصبحت في سن الـ 48 عاماً.

سامية الجزائري 67 عاماً تليها سلمى المصري 66 عاماً بينما صباح الجزائري 58 عاماً، أما منى مواصف فتبلغ الـ 81 عاماً.

هذه نبذة عن أعمار أبرز النجمات العربيات، على أمل أن تصبحنّ جريئات وتكشفنّ عن أعمارهنّ، لأنه ليس إلاّ رقماً على ورقة كما نؤكد على مقولة "المرأة كل ما كبرت حليت".

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة