هيستفيلد: بايرن ميونيخ أفضل من برشلونة والريال

يرى أوتمار هيتسفيلد، المدير الفني الأسبق لبايرن ميونخ، أن العملاق البافاري في الفترة الحالية يمتلك مجموعة مميزة ...
هيستفيلد: بايرن ميونيخ أفضل من برشلونة والريال

يرى أوتمار هيتسفيلد، المدير الفني الأسبق لبايرن ميونخ، أن العملاق البافاري في الفترة الحالية يمتلك مجموعة مميزة وكبيرة من اللاعبين تجعله أقوى وأفضل من عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

وكان بايرن ميونخ قد تلقى هزيمة قاسية في أول مباراة رسمية له في 2015 من فولفسبورج بأربعة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل مع شالكِه بهدفٍ لكل منهما في الأليانز آرينا ثم يحقق أول انتصاراته هذا العام وفي الدور الثاني من البوندسليجا على حساب شتوتجارت بهدفين نظيفين.

هيتسفيلد في مقابلة مع شبكة TZ الألمانية تحدث عن البافاري قائلًا "توقع الجميع الكثير والكثير لبايرن ميونخ هذا الموسم نظرًا للانجازات والنتائج العظيمة. بعد العطلة الشتوية تكون دائمًا بداية جديدة، لا تكن على دراية بالمكان الذي تقف فيه."

وتابع المدرب المتقاعد "أنا مع الرأي القائل بأن بايرن ميونخ لديه أفضل فريق في أوروبا، ولا أعني بذلك فقط الـ 11 لاعبًا الأساسيين. قائمة لاعبي البايرن أقوى من ريال مدريد وبرشلونة، جوارديولا بمقدوره أن يبدل لاعبًا أو اثنين من الكبار من دون مشكلة."

واختتم هيتسفيلد تصريحاته "يمكن للعديد من اللاعبين في البايرن اغتنام الفرصة لإثبات نفسهم، وهذا الأمر الذي يصنع منافسة داخلية كبيرة."

بيب جوارديولا، المدير الفني لبطل البوندسليجا، لديه عقدًا مع إدارة البافاري ينتهي في 2016، وتتواجد الكثير من الأحاديث حول مستقبله، وقد علّق مدرب منتخب سويسرا السابق على هذا الأمر.

حيث قال "نظرت إلى الأمر وأنا مبتسمٌ. على الصعيد الداخلي ربما أن الأمر قد تم حله ولكن لم يتم الإعلان عنه بعد. هذا النوع من التكهنات طبيعي جدًا ولكنني أظن أن جوارديولا راضٍ تمامًا عن بايرن ولديه طموحات كبيرة."

وأتم "ثلاث سنوات ليست هذا الوقت الطويل كما يظن البعض، هُنا قضيت ست سنوات قبل أن احترق بالفعل، كان هذا ضعف وقت عقد بيب الحالي، لذلك فهو لديه مجالًا للتحسن أكثر وأكثر."

 

الفئات
الرياضة