إدارة الجديدة تقطع الطريق على الوداد بخصوص حدراف

نجحت إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي في تجديد عقد المهاجم الدولي زكرياء لموسم إضافي، بعدما كان عقده رفقة الفريق سينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري.   وبعد تجديد عقد زكرياء...
إدارة الجديدة تقطع الطريق على الوداد بخصوص حدراف

نجحت إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي في تجديد عقد المهاجم الدولي زكرياء لموسم إضافي، بعدما كان عقده رفقة الفريق سينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري.
 
وبعد تجديد عقد زكرياء حدراف إلى غاية يومنيو 2016 تكون إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي قد قطعت الطريق على العديد من الأندية الوطنية التي كانت ترغب في التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني المحلي، و أبرزها فريق الوداد البيضاويإدارة الجديدة تقطع الطريق على الوداد بخصوص حدراف.

ومن جهته أكد اللاعب زكرياء حدراف أنه اخترار القرار الصائب بتمديد عقده لسنة إضافية رفقة الفريق الذي عرف تألقه، وفاز معه بكأس هي الأولى في تاريخ النادي، مضيفا أنه لن يرحل عن النادي إلا و الجماهير راضية عليه.
 
وأوضح حدراف أنه تلقى العديد من العروض سواء من أندية وطنية أو من خارج المغرب لكنه فضل وفاء لفريقه، رغم أن بعض الأندية الوطنية قامت بإغرائه بمبالغ كبيرة من أجل التعاقد معه و الاستفادة من خدماته.
 
ويشار إلى ان اللاعب زكرياء حدراف كان قريبا من التعاقد فريق مونبولييه الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لكن صعوبة حصوله على التأشيرة لدخول التراب الفرنسي كان سببا في إلغاء هذا الانتقال و عودته إلى صفوف الفريق الدكالي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة