الجيش التونسي يقصف مواقع بجنوب البلاد تتحصن بها عناصر إرهابية

ذكر الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع التونسية، بلحسن الوسلاتي، أن وحدات عسكرية قامت، اليوم الخميس، بقصف عدد من المواقع التي تتحصن بها عناصر إرهابية بجنوب البلاد، وذلك بواسطة المدفعية...
الجيش التونسي يقصف مواقع بجنوب البلاد تتحصن بها عناصر إرهابية

ذكر الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع التونسية، بلحسن الوسلاتي، أن وحدات عسكرية قامت، اليوم الخميس، بقصف عدد من المواقع التي تتحصن بها عناصر إرهابية بجنوب البلاد، وذلك بواسطة المدفعية والطائرات النفاثة.

وأوضح الوسلاتي، في تصريح صحفي، أن القصف استهدف مواقع تتحصن بها عناصر إرهابية في كل من جبل السلوم وجبل السمامة بولاية القصرين القريبة من الحدود الجزائرية، مضيفا أن هذا القصف رافقته عمليات إنزال لوحدات من القوات الخاصة بالجيش التونسي تقوم حاليا بعملية تمشيط كبرى للمنطقة.

يذكر أن اجتماعا لمجلس الأمن القومي التونسي انعقد، أمس، بقصر قرطاج بالعاصمة التونسية، تحت إشراف رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، وذلك للنظر في الوضع الأمني العام في البلاد.

وكانت وزارة الداخلية التونسية أعلنت، أمس الأربعاء، عن اعتقال أفراد مجموعة إرهابية وصفتها ب"الخطيرة جدا، والمهيكلة تنظيميا" تنشط بجهة الحمامات (50 كلم عن العاصمة) ونابل (105 كلم)، تحمل اسم "كتيبة أبو مريم".

الفئات
عربي

ذات صلة