خطيبة نجم مصارعة تنتقم منه بنشر صور فاضحة له

خطيبة نجم المصارعة الشهير "سيث رولنز" تنتقم منه بنشر صوره العارية على مواقع التواصل الاجتماعية بعد أن فعل معها المثل.   انتقامًا منه على نشر العديد من الصور العارية...
خطيبة نجم مصارعة تنتقم منه بنشر صور فاضحة له

خطيبة نجم المصارعة الشهير "سيث رولنز" تنتقم منه بنشر صوره العارية على مواقع التواصل الاجتماعية بعد أن فعل معها المثل.

 

انتقامًا منه على نشر العديد من الصور العارية لعارضة الأزياء والمصارعة الناشئة "زهرة شرايبر" والتي تنتمي لقسم NXT التابع لـ"المؤسسة العالمية للمصارعة" WWE، على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعية "فيسبوك" و"تويتر" و"إنستغرام"، نشرت خطيبة نجم المصارعة الشهير "سيث رولنز"، وتدعى "ليلا شولتز"، صورًا عارية له على نفس المواقع.

 

وعلى الرغم مما يبدو أنه قد تم اختراق الحساب الشخصي لـ"رولنز" على هذه المواقع من قبل هاكر، إلا أنه اكتفى بتقديم اعتذار لأسرته وأصدقائه على هذه الصور دون التعليق منه على الصور أو تقديم تفسير لظهورها على حسابه، وذلك بحسب ما ورد بصحيفة الـ"ديلي ميل" أمس. وقد أضافت الصحيفة أن هذه الصور الفاضحة لعارضة الأزياء ونظيرتها لـ"رولنز" التي نشرتها خطيبته لاقت تداولًا واسعًا من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعية، وخاصة بعد أن تم تحميلها على الصفحة الرسمية لمؤسسة المصارعة WWE، وذلك قبل أن يحذفها "رولنز" جميعها.

 

وقد كتب "رولنز" على "تويتر" معتذرًا "أريد أن أعتذر لكل محبي WWE ولعائلتي وأصدقائي على هذه الصورة الخاصة، والتي تم نشرها بدون موافقتي". بينما علق أحد مستخدمي هذه المواقع على صور "رلنز" العارية والتي تم نشرها على حساب خطيبته قائلًا لابد وأن حسابها الشخصي هي الأخرى قد تم اختراقه، حيث أنها لم يسبق لها وأن استخدمت "تويتر" من قبل، لترد "شولتز" بدورها على هذا المستخدم قائلة "أنا من فعلت هذا بالتأكيد" وأتبعتها بكتابة ما يدل على أنها تضحك. ولم تكتف الأخيرة بذلك بل كتبت لصديق لها على حسابه الشخصي على "فيسبوك" رسائل تهكمية تحاكي بها رسائل أخرى قد تم تبادلها بين خطيبها وعارضة الأزياء، حيث كتبت "أنا أكره حياتي وخطيبي وأريد فقط الهروب معك".

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة