إدارة الرجاء تشكر جماهير الجيش الملكي

أشادت إدارة فريق الرجاء البيضاوي، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، بجماهير الجيش الملكي، و التي شجعت ناديها بطريقة حضارية اليوم السبت، من خلال أناشيد رائعة، بعيدا...

أشادت إدارة فريق الرجاء البيضاوي، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، بجماهير الجيش الملكي، و التي شجعت ناديها بطريقة حضارية اليوم السبت، من خلال أناشيد رائعة، بعيدا عن كل ما يمكنه أن يستفز جماهير الفريق الخصم.
 
و حضرت جماهير الجيش الملكي بأعداد غفيرة، و ساندت "الزعيم" طيلت دقائق المباراة، الشيء الذي أعطى جمالية للمباراة، خصوصا و أن "أولطراس عسكري" و "بلاك آرمي"، قاموا بعمل كبير، سواء خارج أو داخل الملعب، و ذلك من خلال تأطير الجماهير بهدف واحد، و هو أن يمر اللقاء في أجواء احتفالية بعيدا عن الشغب.
 
من جانب آخر، فإن إدارة الرجاء تقدمت أيضا بالشكر، لسلطات مدينة سلا، و في مايلي هذا ما جاء في البيان:
'' تنويها بما عرفته مباراة الرجاء الرياضي و الجيش الملكي من تنظيم محكم و روح رياضية عالية بالمدرجات يتقدم مكتب نادي الرجاء بالشكر و التقدير للسلطات الأمنية بمدينة سلا على كل المجهودات التي بذلت قبل و بعد المباراة من أجل توفير ظروف جيدة لتنقل الجماهير و ولوجها الملعب في أجواء احتفالية و ذون أي تجاوزات أو احتكاكات. كما ينوه مكتب النادي بالروح الرياضية التي أتسم بها جمهور فريق الجيش الملكي بالمدرجات و الطريقة الحضارية التي شجع بها فريقه طيلة أطوار المباراة ''.

 

الفئات
الرياضة

ذات صلة