عرض آخر أفلام هنيدي بالمغرب تزامنا مع عرضه بمصر

شرعت القاعات السينمائية المغربية يوم الأربعاء 4 فبراير في عرض الفيلم الكوميدي الجديد لمحمد هنيدي "يوم مالوش لازمة"، الفيلم من إخراج أحمد الجندي وتأليف عمر طاهر، وتشارك ...
عرض آخر أفلام هنيدي بالمغرب تزامنا مع عرضه بمصر

شرعت القاعات السينمائية المغربية  يوم الأربعاء 4 فبراير في عرض الفيلم الكوميدي الجديد لمحمد هنيدي "يوم مالوش لازمة"، الفيلم من إخراج أحمد الجندي وتأليف عمر طاهر، وتشارك في بطولته كل من ريهام حجاج وهالة فاخر وروبي.

ويعرض هذا الفيلم بالتزامن مع عرضه في مصر، حيث لاقى نجاحا مبهرا خلال الأربعة أيام الماضية عقب طرحه في القاعات، إذ حقق نسبة إيرادات بلغت المليون و257 ألف جنيه مصري. كما يعد هذا الظهور الأول لمحمد هنيدي بعد ثلاث سنوات من الغياب، فيما يمثل التجربة الأولى لروبي في اللون الكوميدي، بعد نجاحها السابق في الأفلام التراجيدية "الوعد" ومسلسل "سجن النسا" الذي عرض في رمضان المنصرم.

وتتمحور أحداث الفيلم  حول شخصية محمد هنيدي "يحيى" الذي  يقع في حب شقيقة رفيقه "بوسي" لكن يتم رفضه، فتظهر بعدها فتاة أخرى في حياته "مها" ويقرر الزواج بها، إلا أن صباح عرسه سيشهد أحداثا عديدة، بسبب ظهور حبيبته السابقة، والتي ستلاحقه إلى غاية ليلة زفافه في قالب كوميدي لا يخلو من المواقف المضحكة.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة