بَرنامج “الحَكم الآخَر” يُغضب الوِداديِين بِتزويرِه !

أغضبت حالة "تزوير" كما سمتها بعد الجماهير الودادية هؤلاء، إذ أن مسؤولي القناة التقنيين، وتحديدا المكلفين بالتوضيب، "المونطاج"، عمدوا لوضع مشهد بدل مشهده الحقيقي. و يتعلق هذا المشهد بالدقيقة...
بَرنامج "الحَكم الآخَر" يُغضب الوِداديِين بِتزويرِه !

أغضبت حالة "تزوير" كما سمتها بعد الجماهير الودادية هؤلاء، إذ أن مسؤولي القناة التقنيين، وتحديدا المكلفين بالتوضيب، "المونطاج"، عمدوا لوضع مشهد بدل مشهده الحقيقي.

و يتعلق هذا المشهد بالدقيقة 2: 55 من الشريط المرفق، إذ أن الحكم بوليفة أعلن عن تنفيذ ضربة ركنية، جاء منها هدف الفريق الفاسي الملغى، إذ أن اللقطة التي تم إدراجها تتعلق بضربة ركنية ثانية، جاءت بعد الأولى التي تم رفض هدفها، وذلك مبين في الشريط، إذ أن الحكم أعلن عن تنفيذ ضربة ركنية في الدقيقة 69، والهدف سجل في الدقيقة 68، وهو ما استفز جل الجماهير الودادية على المواقع التواصلية.

و استغربت هذه الجماهير من فحوى هذا التلفيق الغير مبرر من قناة وجب التزامها بالحيادية، حتى أن البعض ذهب أبعد من هذا واعتبرها حملة شرسة يتعرض لها نادي الوداد الرياضي هدفها الإساءة له.

وكان الحكم عبد الله بوليفة قد ألغى هدفا بداعي أنه لم يعطي بعد إذنه باللعب، ومنح ضربة جزاء اعتبرها البعض خيالية لفائدة الفريق الأحمر.

الفئات
الرياضة