حميد المرضي يغني بالإمارات العربية المتحدة ويغني للصحراء المغربية رفقة رشيدة طلال

يلتقي الفنان الشعبي حميد المرضي بجماهيره المغربية والعربية المقيمة بأبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيحيي على امتداد أسبوعين حفلات فنية سيقدم فيها جديده ...
حميد المرضي يغني بالإمارات العربية المتحدة ويغني للصحراء المغربية رفقة رشيدة طلال

يلتقي الفنان الشعبي حميد المرضي  بجماهيره المغربية والعربية المقيمة بأبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيحيي على امتداد أسبوعين حفلات فنية سيقدم فيها جديده الغنائي، الذي هو عبارة عن ألبوم صدر بداية العام الجاري 2015، و هو الألبوم رقم 19 ضمن مسيرته الفنية التي بدأها سنة 1999، ويتضمن تسع أغنيات من بينها  "درنا الخير وما لقيناه" و"كون سبع وكاد بغاتو" و"كلمة أمي نكولها"  و"كلمة ولا زوج كدوري فيا" و"كولي ليا يا مرايا كولي" و"هاد الغلطة سبابها قليبي" و"الفلوس الغدارة". هذه الأغنيات من كلمات وألحان سعيد الروماني وتوزيع موسيقي لعادل الخليفي وعادل الزويش، فيما أشرفت على إنتاج وتوزيع  الألبوم شركة "تسجيلات القاهرة".

وارتباطا بجديده الفني، سجل الفنان الشعبي حميد المرضي مع الفنانة رشيدة طلال أغنيتين جديدتين عبارة عن دويتو غنائي كتب كلماتهما ووضع لحنيهما بشكل مشترك، الأولى تتطرق لموضوع الصحراء المغربية والعرش العلوي وتناقش الحقب التاريخية له وكيفية تآلف المغاربة في ما بينهم والثانية بعنوان "الغرايد أنا نبغيه" تتحدث عن رحالة مغربي قابل في الصحراء شابة فاتنة خلال رحلته.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة