تغريدات نارية من أحلام لنجوى كرم بسبب نجاح ياسمينا! (صور)

في نجاح جديد للنجمة المصرية الصغيرة ياسمينا المشتركة في أرابز جوت تالنت، والتي حصلت على الباز الذهبي من نجوى كرم في حلقات التجارب ببرنامج آرابز غوت تالنت، قامت بالحضور في حلقة...
تغريدات نارية من أحلام لنجوى كرم بسبب نجاح ياسمينا! (صور)

في نجاح جديد للنجمة المصرية الصغيرة ياسمينا المشتركة في أرابز جوت تالنت، والتي حصلت على الباز الذهبي من نجوى كرم في حلقات التجارب ببرنامج آرابز غوت تالنت، قامت بالحضور في حلقة الليلة بروح التحدي و تحدثت عن رد فعل الفنانة أحلام عليها، حيث كانت الفنانة أحلام قد اتهمتها بأنها تملك صوتاً مستعاراً غير حقيقي، وتمنت ياسمينا في هذه الحلقة أن تغير رأي أحلام عنها وتثبت لها موهبتها.

 

 

 

وغنتت المصرية ياسمينا في الحلقة الأولى المباشرة من برنامج «Arabs Got Talent»  أغنية “ألف ليلة وليلة” لأم كلثوم، وحصلت على إعجاب لجنة التحكيم للمرة الثانية.

 

 

 

 

 

أكدت ياسمين أن انتقادات أحلام أبكتها، والتي جاء بها أن صوتها «مستعار» وليس صوتها الأصلي، وأنها لو كانت من ضمن لجنة التحكيم لما كانت اختارتها بالتأكيد.

وأشارت ياسمينا إلى أنها هدأت قليلا بعدما دافع عنها المطرب الكبير هاني شاكر وكذلك الملحن حلمي بكر، وأكدت أنها ستبذل قصارى جهدها لتنال إعجاب أحلام.

 

 

وأبهرت ياسمينا اللجنة بأدائها وموهبتها ووقفت لها نجوى كرم، من كرسيها وظلت تصفق لها مرددة ياريت عندكم ألماظ، كنت ضغطت عليه.

لكن الفنانة أحلام كان لها رأي آخر، فسارعت بنشر تغريدة على تويتر عبارة عن ضحكة مستهزئة بالفتاة وبلجنة التحكيم التي ساندتها بقوة، وتبعتها بتغريدة أخرى موجهة لنجوى كرم قالت لها فيها:  نجوى كرم ، ما سمعتي شو قلت؟

ثم غردت بأنها لا تزال تعتقد بأن ياسمينا صوتها مثل القربة، قوي بلا أحساس، واضافت: الأيام بيننا يا نجوى كرم.

 

 

 

 

أما الفنانة نجوى فهي بدورها لم تصمت و ألقت ببعض الكلمات المقصودة على أحلام، فقالت لياسمينا: صوتك مش مستعار أبداً، بل يغطي العالم كله، و ظلي هكذا خجولة وغير وقحة.. في اشارة واضحة لأسلوب أحلام!

 

وتدخلت الفنانة السورية أصالة نصري وأعطت رأيها فيما حدث بين نجوى كرم وأحلام بشأن المتسابقة المصرية ياسمينا،  فدافعت عن صديقتها أحلام ضد نجوى التي لم تخطىء أبداً، وكتبت أصالة على حسابها الرسمي على تويتر قائلة: ” صباح الخير أحبتي أولا ً وثانياً أستغرب جداً الهجوم على كل من يبدي رأيه الخاص في أي أمر كان وكأن البعض يريد أن تكون الحياة كما يريدها هو” .

تابعت أصالة: “من حق أحلام أن تقول ماتشاء والصوت حتى الجميل جدا منه قد لا يعجب البعض وهذا حق طبيعي وليتنا نتعلم احترام آراء الآخرين أو أقلها نرفضها بأدب”

أصالة دافعت عن حبيبتها وصديقتها وأعطت لنجوى دروساً بالأخلاق لا تحتاجها منها فهي لم تعلق على كلام أحلام بأي شكل مسيء.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة