أصالة تستنكر الهجوم على أحلام‎

استنكرت المطربة السورية أصالة نصري، الهجوم على المطربة الإماراتية أحلام عقب انتقادها للمتسابقة المصرية ''ياسمينا'' والتي وصفت صوتها المصطنع، والفاقد للإحساس، قائلة :'' لابد من احترام أراء الأخريين''....
أصالة تستنكر الهجوم على أحلام‎

استنكرت المطربة السورية أصالة نصري، الهجوم على المطربة الإماراتية أحلام عقب انتقادها للمتسابقة المصرية ''ياسمينا'' والتي وصفت صوتها المصطنع، والفاقد للإحساس، قائلة :'' لابد من احترام أراء الأخريين''.

وقالت أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، ''أستغرب جدا الهجوم على كل من يبدي رأيه الخاص في أي أمر كان وكأن البعض يريد أن تكون الحياة كما يريدها هو''.

مضيفة: '' من حق أحلام أن تقول ما تشاء والصوت حتى الجميل جدا منه قد لا يعجب البعض وهذا حق طبيعي وليتنا نتعلم احترام آراء الآخرين أو أقلها نرفضها بأدب''.

وكانت الفنانة نجوى كرم قد ضغطت على ''الزر الذهبي'' إيمانا بموهبة هذه الفتاة. وحاولت الدفاع عن ياسمينا، والتصدى لانتقادات أحلام التي وجهتها لياسمينا عن طريق تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقالت لها ''صوتك من راسك، والأصلي أصلي والمستعار مستعار''، مؤكدة على فخر مصر والشعب المصري بأكمله بها، وذلك في أولى حلقات ''ارب جوت تالنت'' المباشرة.

وتابعت أحلام، في حسابها على تويتر،: "وأنا أطالب نجوى كرم بدعمها والأيام بينا وأحلام تقول يا نجوى كرم، ياسمين صوتها يشبه صوت القربة فقط صوت قوي بس صوت بدون إحساس".. وأكملت أحلام حديثها: "أنا بسأل نجوى كرم كيف عرفتي أني قلت صوتها مستعار وكيف تسألي على جابر ليه إِيش قالت أحلام هههه، الله يرحم أم كلثوم، نقطة ع السطر". وجددت أحلام سخريتها من ياسمين، قائلة: "أتمنى أن تفوز ياسمينا لغرض في نفس يعقوب، هههه".

 
الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة