نشرة خاصة.. برد قارس ورياح قوية وثلوج

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، مع هبوب رياح قوية وتساقطات ثلجية، في العديد من مناطق المملكة، انطلاقا من يوم غد الأربعاء (4 فبراير)....
نشرة خاصة.. برد قارس ورياح قوية وثلوج

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، مع هبوب رياح قوية وتساقطات ثلجية، في العديد من مناطق المملكة، انطلاقا من يوم غد الأربعاء (4 فبراير).
وأفادت المديرية، في نشرة خاصة، بأن درجات الحرارة المرتقبة ما بين غد الأربعاء ويوم السبت المقبل (7 فبراير)، ستتراوح ما بين عشر درجات تحت الصفر وخمس درجات تحت الصفر ليلا، وما بين خمس درجات تحت الصفر وصفر درجة نهارا، في مناطق إفران وبولمان وصفرو وبني ملال وأزيلال والحوز وتنغير وميدلت وكرسيف وخنيفرة.
كما ستتراوح درجات الحرارة ما بين خمس درجات تحت الصفر وصفر درجة ليلا، وما بين صفر درجة وست درجات في النهار في مناطق شفشاون والحاجب والحسيمة وخريبكة ووجدة وفكيك وتاوريرت وبركان وتاونات وتارودانت وشيشاوة وورزازات.
وحسب توقعات مديرية الأرصاد الوطنية، ستشهد مناطق الريف والأطلس المتوسط والأطلس الكبير، والهضاب العليا للجهة الشرقية، والأطلس الكبير، تساقطات ثلجية يوم غد الأربعاء والليلة الموالية على علو يفوق 900 متر.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة