تويتر يمنحكم فرصة متابعة المحادثات حول الدورة 30 من منافسات كأس إفريقيا للأمم

استهلت منافسات الدورة 30 من كأس إفريقيا للأمم منذ 17 يناير وستتواصل إلى يوم 8 فبراير 2015، حيث تحظى هذه المنافسة الدولية بمتابعة عشرات الملايين من عشاق كرة ...
تويتر يمنحكم فرصة متابعة المحادثات حول الدورة 30 من منافسات كأس إفريقيا للأمم

استهلت منافسات الدورة 30 من كأس إفريقيا للأمم منذ 17 يناير وستتواصل إلى يوم 8 فبراير 2015، حيث تحظى هذه المنافسة الدولية بمتابعة عشرات الملايين من عشاق كرة القدم سواء بإفريقيا أو العالم الذين يشجّعون منتخباتهم المفضلة سواء بالملعب أو أمام التلفاز أو على تويتر.

ويشكل تويتر قاعدة مثالية تمكّن المشجعين من التواصل فيما بينهم ومتابعة كل ما يدور من محادثات حول الفرق المشاركة التي تكشف عن مستجداتها بشكل آني. 

ويمتلك المنتخب الجزائري لكرة القدم (@LesVerts) 324 ألف متابع حيث يتصدّر قائمة المنتخبات المشاركة في هذه المسابقة من حيث المتتبعين، متبوعا بمنتخب غانا (@ghanafaofficial) بأزيد من 77 ألف متابع، ثم منتخب جنوب إفريقيا (@BafanaBafana) الذي يأتي في المرتبة الثالثة ب 75 ألف متابع.

وتتوفّر أيضا آخر مستجدات المنتخب الكاميروني من خلال الحساب الرسمي للجامعة الكاميرونية لكرة القدم (@FecafootOfficiel) الذي يضم أزيد من 26 ألف متابع. ولمن يريد متابعة المؤتمرات الصحفية لمنتخب ساحل العاج، يكفي فقط الاشتراك في حساب الجامعة الإفوارية لكرة القدم (@FIFCI_tweet) للانضمام ل 25 ألف مشترك.

ويمكنكم أيضا متابعة أهم وسائل الإعلام الخاصة بكأس إفريقيا للأمم لمتابعة كل جديد، حساب @CAF_Online هو الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم باللغة الإنجليزية وهو متوفر أيضا باللغة الفرنسية على @caf_online_FR وباللغة العربية @caf_online_AR.

وهناك العديد من الحسابات التي يمكن متابعتها: (@SuperSportTV) وهو حساب قناة 'سوبر سبورت' وحساب شركة الإذاعة والتلفزة لجنوب إفريقيا (@Official_SABC1) اللذان يوفّران آخر المستجدات باللغة الإنجليزية، فيما يمكن متابعة الأخبار باللغة العربية من خلال حساب قناة beIN Sports MENA(@beINSPORTS_MENA).

ولاكتشاف كل المحادثات حول كأس إفريقيا للأمم على تويتر، يمكنكم متابعة الحساب الرسمي للمسابقة #CAN2015، وذلك لمعرفة ما يقال عن المسابقة أينما كنتم ووقت ما شئتم.

                                                         

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة