مخاوف من حدوث أعمال شغب بين جماهير الجيش والرجاء خلال الكلاسيكو

تسود حالة من الترقب داخل الأوساط الأمنية بسبب لقاء الكلاسيكو الذي سيجمع بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي يوم السبت المقبل بملعب أبو بكر عمار بمدينة سلا برسم ...
مخاوف من حدوث أعمال شغب بين جماهير الجيش والرجاء خلال الكلاسيكو

تسود حالة من الترقب داخل الأوساط الأمنية بسبب لقاء الكلاسيكو الذي سيجمع بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي يوم السبت المقبل بملعب أبو بكر عمار بمدينة سلا برسم الجولة 18 من البطولة الوطنية لكرة القدم. وقد ذكرت بعض المصادر أن السلطات الأمنية بمدينة الرباط قد اجتمعت بالفصائل المشجعة لفريق الجيش الملكي للوقوف على التدابير الأمنية خلال هذا اللقاء وتأطير الجماهير العسكرية تفاديا لوقوع أية أحداث شغب، وهو ما ستقدم عليه السلطات الأمنية لمدينة البيضاء، التي ستجتمع بإلترات الرجاء والتنسيق معها بخصوص تنقل الجماهير وولوجها إلى الملعب ومغادرتها مدينة سلا، دون الدخول في صراعات مع الجماهير العسكرية، مع الإشارة إلى أن اللقاء الأخير الذي جمع بين الفريقين دار بملعب الفتح بالرباط دون جمهور.

تسود حالة من الترقب داخل الأوساط الأمنية بسبب لقاء الكلاسيكو الذي سيجمع بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي يوم الأحد المقبل بملعب أبو بكر عمار بمدينة سلا برسم الجولة 18 من البطولة الوطنية لكرة القدم. وقد ذكرت بعض المصادر أن السلطات الأمنية بمدينة الرباط قد اجتمعت بالفصائل المشجعة لفريق الجيش الملكي للوقوف على التدابير الأمنية خلال هذا اللقاء وتأطير الجماهير العسكرية تفاديا لوقوع أية أحداث شغب، وهو ما ستقدم عليه السلطات الأمنية لمدينة البيضاء، التي ستجتمع بإلترات الرجاء والتنسيق معها بخصوص تنقل الجماهير وولوجها إلى الملعب ومغادرتها مدينة سلا، دون الدخول في صراعات مع الجماهير العسكرية، مع الإشارة إلى أن اللقاء الأخير الذي جمع بين الفريقين دار بملعب الفتح بالرباط دون جمهور.

 

الفئات
الرياضة