بريطاني يفقد أكثر من نصف وزنه بسبب رسائل نصية

فقد طاهٍ بريطاني، يبلغ من العمر 31 عاما، 134 كيلوغراما من وزنه البالغ 230 كيلوغراما خلال 12 شهرا فقط، وذلك بسبب رسائل نصية من أعز أصدقائه. وبعمر الرابعة عشرة...
بريطاني يفقد أكثر من نصف وزنه بسبب رسائل نصية

فقد طاهٍ بريطاني، يبلغ من العمر 31 عاما، 134 كيلوغراما من وزنه البالغ 230 كيلوغراما خلال 12 شهرا فقط، وذلك بسبب رسائل نصية من أعز أصدقائه.

وبعمر الرابعة عشرة حصل جيمي بروكس (31 عاما)، على وظيفة بدوام جزئي في مطبخ بأحد المطاعم بمقاطعة سومرست البريطانية، وبدأ سلسلة من العادات الغذائية غير الصحية بتناول الوجبات السريعة حتى وصل وزنه بعمر الثلاثين إلى 230 كيلوغراما.

وبدأت رحلة فقدان الوزن مع بروكس، عندما قرر صديقه نيل ويليامسون (46) أن يساعده على تغيير حياته، ولكن بطريقة غير اعتيادية، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.

وقام ويليامسون بإرسال رسائل نصية يومية إلى بروكس لمدة 6 أسابيع كاملة، ينعته فيها بألفاظ نابية، وكلمات مثل "البدين الأحمق"، إضافة إلى رسائل مثل "سوف يقودك وزنك إلى الموت بعمر الأربعين".

وأوضح بروكس: "استغرق الأمر ستة أسابيع كاملة من الرسائل المزعجة لتحفيزي أن أفعل شيئا، وأنا في غاية السعادة أنني فعلت، فقد أنقذ نيل حياتي، ولا أستطيع أن أشكره بما فيه الكفاية ".

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة