الدار البيضاء تحتضن كاستينغ الموسم الجديد من لالة العروسة

ذكرت مصادر مطلعة أن كاستينغ النسخة المقبلة من البرنامج الجماهيري لالة العروسة ستنطلق نهاية شهر فبراير الجاري بمدينة الدار البيضاء. وأكدت نفس المصادر  أن الإعلان الترويجي للبرنامج سيتم بثه...
الدار البيضاء تحتضن كاستينغ الموسم الجديد من لالة العروسة

ذكرت مصادر مطلعة أن كاستينغ النسخة المقبلة من البرنامج الجماهيري لالة العروسة ستنطلق نهاية شهر فبراير الجاري بمدينة الدار البيضاء.

وأكدت نفس المصادر  أن الإعلان الترويجي للبرنامج سيتم بثه على القناة الأولى ابتداء من 9 فبراير من أجل تحديد زمان ومكان إجراء الكاستينغ بالنسبة إلى العرسان الراغبين في المشاركة في النسخة الجديدة من البرنامج.

وفي السياق ذاته، أشارت نفس المصادر أن النسخة الجديدة ستتميز بالتجديد على مستوى الشكل والمضمون مع الحفاظ على روح البرنامج التي كانت سببا في انتشاره ونجاحه الواسع.

ويعد برنامج لالة العروسة أكثر البرامج نجاحا على القناة الأولى حيث حضي منذ نسخته الأولى بنسب مشاهدة قياسية.

وتجدر الإشارة إلى أن بداية “لالة لعروسة” كانت صيف 2006، إذ أعلن عن إطلاق برنامج ينتمي إلى صنف تلفزيون الواقع يتبارى خلاله الأزواج من مختلف مناطق المغرب للظفر بإقامة حفل زفاف أسطوري ورحلة شهر العسل وبيت الزوجية. ومع مرور نسخ البرنامج، غدا “لالة العروسة” حصنا للتقاليد وأصبح يلعب دورا تعريفيا في الحفاظ على قيم المجتمع والتقاليد التي تحكم الأسرة المغربية إضافة إلى تعريفه بالصناعة التقليدية والحرف المرتبطة بمؤسسة الزواج. ولم يعد البرنامج الذي تصور حلقاته في استوديوهات “إم بي إس” بضاحية مدينة الدار البيضاء مسابقة فحسب، بل أصبحت أمامه مسؤولية الحفاظ على تراث عريق فتنوعت الفقرات و”تيماتها” من أجل القضاء على الملل وتجاوز الرتابة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة