وزارة الخارجية : المغرب يدين ويستنكر بشدة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف فندقا بالعاصمة الليبية

أعرب المغرب عن إدانته واستنكاره الشديد للعمل الإرهابي الذي استهدف، أمس الثلاثاء، فندق "كورنثيا" في العاصمة الليبية (طرابلس)، والذي خلف عددا كبيرا من الضحايا بين قتلى وجرحى....
وزارة الخارجية : المغرب يدين ويستنكر بشدة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف فندقا بالعاصمة الليبية

أعرب المغرب عن إدانته واستنكاره الشديد للعمل الإرهابي الذي استهدف، أمس الثلاثاء، فندق "كورنثيا" في العاصمة الليبية (طرابلس)، والذي خلف عددا كبيرا من الضحايا بين قتلى وجرحى.

وأكدت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، في بلاغ بهذا الخصوص، أن "المملكة المغربية تدين وتستنكر، بشدة، هذا الاعتداء الشنيع الذي يهدف إلى ترهيب المدنيين الأبرياء، وزعزعة أمن دولة ليبيا، وتقويض مسار الحوار الوطني، الذي ترعاه بعثة الأمم المتحدة للدعم في هذا البلد الشقيق".

وأضاف البلاغ أن "المملكة المغربية تعرب عن تعاطفها وتضامنها التام مع الشعب الليبي الشقيق في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخه، وتتقدم بأصدق التعازي والمواساة لأسر الضحايا، مع متمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين".

وإذ تجدد المملكة المغربية، يضيف البلاغ، رفضها القاطع للإرهاب، بكل أشكاله ومهما كانت دوافعه، لما يمثله من تهديد خطير للسلم والأمن الدوليين، فإنها تدعو إلى تعزيز التعاون والتنسيق الدولي لمكافحة هذه الآفة والتصدي لها بكل حزم.

الفئات
عربي

ذات صلة