شركة ‘ديل’ تطلق بالمغرب منتجات جديدة

تعلن شركة "ديل" عن إطلاق منتجات جديدة بالمغرب لربط المستعملين بكل المحتويات التي يحتاجونها ومساعدتهم على تطوير إنتاجيتهم....
شركة 'ديل' تطلق بالمغرب منتجات جديدة

تعلن شركة "ديل" عن إطلاق منتجات جديدة بالمغرب لربط المستعملين بكل المحتويات التي يحتاجونها ومساعدتهم على تطوير إنتاجيتهم.

جهاز Dell Latitude RuggedExtreme: أداء عالي في أقسى الظروف

تم تصميم كل من طرازLatitude 14 RuggedExtremeوطراز Latitude 12 RuggedExtreme لفائدة المستعملين الذين يبحثون عن منتجات تتناسب والاستعمال في الظروف الجد قاسية. ويشكّل طراز Latitude 12 RuggedExtreme الجهاز  المتعدد الاستعمالات الأكثر مقاومة في السوق حيث يمكن استعماله أيضا كجهاز لوحي، فيما يضمن طراز Latitude 14 RuggedExtreme أداءا جد عالي في أقسى الظروف.

وتم تصميم هذين الجهازين بمواد مبتكرة وتكنولوجيا غير مسبوقة، حيث يضمّان الجيل الجديد من أنظمة tout-terrain  من شركة Dell ويوفّران استعمالا متعددا ومتانة لا تضاهى فضلا عن أمان وسهولة في الإدارة.

وصرّح في هذا الصدّد 'بوراك إيريرن' مدير قسم التسويق بإفريقيا وتركيا، ''تقوم شركة Dell كل يوم بقياس الصعوبة التي يواجهها المستعملون في تطوير ربحيتهم في الظروف التي تكون أحيانا صعبة وخاصية تنقل مطوّرة. إذ تضم منتجاتنا الجديدة تصميما حادّا ومبتكرا سيروق كل المستخدمين بالمقاولات بمختلف أحجامها لتحقيق أهدافهم. وتتميز كل من الحواسيب والأجهزة اللوحية الجديدة بأفضل ضمان للأمن وسهولة إدارة غير مسبوقة.''

الأجهزة اللوحية Venue 11 Pro: أجهزة معتمدة من طرف وزارة الدفاع الأمريكية.

تخشى غالبية الأقسام الإعلامية بالشركات من تخصيص وقت طويل في تثبيت وتعديل وإدارة حماية الأجهزة اللوحية بالمقارنة مع الحواسيب المحمولة، معتقدين أن الأجهزة اللوحية جد ضعيفة تتقادم بسرعة ويمكن أن تخترقها الفيروسات بسهولة.

وتقترح Dell من خلال هذه الأجهزة اللوحية الجديدة بديلا فعّالا واقتصاديا، حيث تم تصميمها لتسريع إنتاجية الموظفين المتنقلين وضمان حماية خلال الولوج لكلالمحتويات وتسهيل كل المهام،فهي أنحف بنسبة 15% من الطراز السابق ويمكن استعمالها طيلة اليوم من دون شحنها.

ويضم هذا الطراز العديد من المزايا كبطاقة ذكية مدمجة وقارئ بصمات بيوميتري، وهذا ما يجعله النموذج الأكثر أداء في السوق كما أنه معتمد من طرف وزارة الدفاع الأمريكية.

سلسلة حواسيب Latitude 7000 و Latitude 5000    :  أولية للإنتاجية لفائدة المستخدمين المتنقلين

يلتحق حاسوبين إلى سلسلة Latitudeوتستهدف نوعين من المستعملين، حيث يتعلق الأمر بطراز  Latitude E Série 7000 من فئة 2 في 1 الذي يضم شاشة بقياس 13.3 بوصة قابلة للفصل ليتم استعمالها كجهاز لوحي، علاوة على لوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية حاصلة على شهادة الجودة ISO ومدعومة بوضعية الانطلاق الفوري من وضعية السكون، وهي ميزة غالبا ما ترتبط بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.  ولا يترك هذا الجهاز مجالا للسرقة وضياع البيانات بفضل جهاز لقراءة البطاقات الذكية والبصمات.

وينضم الحاسوب المحمول Latitude E Série 5000 إلى سلسلة حواسيب Latitude 14 و Latitude 15 لتغطية حاجيات خاصية التنقل، حيث يأتي بتصميم أكثر حدة وأكثر خفة  من النماذج السابقة دون المساس بوظيفة الأداء والأمن العاليين.

الحاسوب المكتبي OptiPlex Micro: متانة عالية

يشكّل الأداء أهم معيار في أعين الموظفين بالمقاولات بمختلف أحجامها وهذا ما تُبرهنه الشعبية المتواصلة للحواسيب المكتبية. وبفضل تصميم الهيكل الذي يبغ حجمه 1.2 ليتر فقط، والأصغر بنسبة 67 بالمئة من أصغر حاسوب مكتبي أنتجته الشركة، وخيارات التركيب الخمسة المختلفة، فإنالحاسوب المكتبي الجديد OptiPlex Micro يوفر القوة التي يتوقعها الموظفين، ولكن في حيز أصغر أو أكثر تخصصا ضمن بيئات العمل.

كما يعتبر الحاسوب المكتبيOptiPlex 9020 Microالأكثر أمانا بفضل معالج وقرص صلب أكثر تطور  في حين يتوفّرطراز OptiPlex 3020 Micro بثمن جد مناسبووظائف مطورة.

وأضاف من جهته أحمد خليل المدير العام لعلامة Dell بشمال وغبر إفريقيا: ''لا يطلب زبنائنا  حاسوبا أقل ثقل أو جهازا لوحياأكثر خفة، بل ينتظرون أن نساعدهم في تحسين إنتاجيتهم وحل مشاكلهم وتوفير أفضل النتائج. وهنا تكمن قوة ابتكار علامة Dell، كما سنواصل ابتكاراتنا خلال سنة 2015 والسنوات المقبلة.''

محطات العمل Precision Tower: قوة مثالية وشكل مدمج

تمكّن محطات العمل الجديدة Dell Precision Towerبطراز 5810 وطراز 7810 وطراز 9810 وكذا طراز Rack 9810من تحقيق إنتاجية عالية بفضل أداء الجيل الجديد من معالج إنتل Intel® Xeon®  من فئة E5-1600 v3. إذ توفر أداء أكثر بنسبة 75% بالمقارنة مع الجيل السابق حيث تضم بطاقتي الرسوميات NVIDIA® Quadro® وكذا AMD FirePro™لأداء أكثر فعالية.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة