مستحضرات تجميل طبيعية ورخيصة متوفرة في كل مطبخ

للحفاظ على جمالهن تنفق النساء أموالا طائلة لشراء مستحضرات وكريمات للتجميل باهظة الثمن، ولكن لا داعي دائما لإنفاق الأموال: ففي مطبخ كل منزل تتوفر أشياء بإمكانها العناية بالجسم بشكل...
مستحضرات تجميل طبيعية ورخيصة متوفرة في كل مطبخ

للحفاظ على جمالهن تنفق النساء أموالا طائلة لشراء مستحضرات وكريمات للتجميل باهظة الثمن، ولكن لا داعي دائما لإنفاق الأموال: ففي مطبخ كل منزل تتوفر أشياء بإمكانها العناية بالجسم بشكل طبيعي ورخيص تماما. نستعرض هنا بعضا منها.

في مطبخ كل منزل تتوفر مواد غذائية بإمكانها العناية بالجسم بشكل طبيعي ورخيص تماما. نستعرض هنا بعضا منها، بحسب موقع هاوسهالتس تيبس الإلكتروني.

العيون المتعبة: 
توجد طريقة رخيصة لإعادة النضارة لكل عينين متعبتين أو متورمتين خلال دقائق. ضعي بضع حبات من البازلاء المجففة في قطعة قماش ثم قومي بخياطتها وضعيها في الثلاجة. وبعد أن تبرد جيدا قومي بوضع القماش على منطقة العينين.

الشفاه الجافة:
ضعي القليل من العسل على الشفاه الجافة وقومي بالتدليك بلطف. العسل يشفي الجروح بشكل أسرع من أي مرهم آخر للشفاه، كما أن مذاق العسل لذيذ.

الجلد الخشن:

الجلد المفتقر للرطوبة يبدو خشن المظهر. يكفي وضع بعض التفاح المبشور على الجلد وتركه على الجلد لأقل من نصف ساعة. التفاح يساعد الجلد على امتصاص الرطوبة.

شعر يشبه القش: 
من أجل شعر لامع يكفي استخدام السائل الطبيعي السحري، ألا وهو: زيت الزيون. قومي بتشريب الشعر بزيت الزيتون ثم قومي بتدليك الشعر بهدوء وبشكل جيد واتركيه يؤثر على شعرك. وبعد وقت قصير اُشطفي الزيت عن الشعر بعناية فائقة ومن ثم اغسلي شعرك كالمعتاد.

الأسنان الداكنة:
للاستمتاع بأسنان بيضاء متألقة ينبغي التعود على تنظيف الأسنان بالملح (بمحلول ملحي) في المساء قبل التنظيف الاعتيادي للأسنان بالفرشاة والمعجون.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة