منى أسعد تغني دويتو شعبي مع حجيب

اختارت الفنانة منى أسعد أن تكون إطلالتها الفنية المستقبلية مختلفة ومتميزة من خلال أدائها لعمل غنائي شعبي يحمل توقيع والدها الفنان محمد الباشا كلمات ولحنا، ستؤديه في...
منى أسعد تغني دويتو شعبي مع حجيب

اختارت الفنانة منى أسعد أن تكون إطلالتها الفنية المستقبلية مختلفة ومتميزة من خلال أدائها لعمل غنائي شعبي يحمل توقيع والدها الفنان محمد الباشا كلمات ولحنا، ستؤديه في قالب دويتو غنائي رفقة الفنان الشعبي حجيب بعدما اتفق الطرفان على مختلف التفاصيل التي تهم هاته الأغنية التي اشتهر بها العديد من فناني اللون الشعبي سنوات الستينات والسبعينات والذين كان من أبرزهم الحاجة الحمداوية..

وبمناسبة وجودها حاليا ببلدها المغرب،  فإن الفنانة منى أسعد تستعد للقاء قريب يجمعها بالفنان القدير عبد الوهاب الدكالي لأخذ موافقته الرسمية بهدف إعادة تقديم أغنيته "كدبت عيني" بشكل قانوني، بعد عقدها لعدة جلسات عمل مع ملحن العمل الملحن القدير عبد الله عصامي.. كما أن منى أسعد تعكف حاليا على إجراء لمساتها النهائية قبل طرح أغنيتين جديدتين أولهما تحمل عنوان "يا السراق"  و"عذبتيني" اللتين سجلتهما سابقا وتحملان توقيع شقيقتها سلوى الباشا في مجال الكلمة، فيما أشرف الفنان مولاي رشيد الركراكي على تلحنيهما وتوزيعهما موسيقيا. وهي الأعمال الغنائية التي ستضمنها ملفها المتعلق بطلب دعم وزارة الثقافة، بهدف تواصل جديد مع جمهورها المغربي الذي تغيبت عنه لفترة طويلة..

أما مناسبة حلول منى أسعد ببلدها قادمة إليه من مملكة البحريين حيث مقر إقامتها، فتعود إلى مشاركتها أخيرا ضمن حلقة من برنامج "مسار" الذي تطل فيه بشكل ثنائي رفقة المعلم حميد القصري لأداء أغنيتهما المشتركة "أنا مغربية" التي سبق لها طرحها في شكل سينغل غنائي سابقا.

 

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة