أبو مازن يشيد بدور المغرب في دعم القضية الفلسطينية لدى استقباله شرفات أفيلال

تقوم "شرفات أفيلال" الوزيرة المنتدبة المكلفة بالماء، منذ الــ 27 من الشهر الجاري، برفقة وفد يتكون من أطر الوزارة المنتدبة المكلفة بالماء وممثلين عن القطاع الخاص...
أبو مازن يشيد بدور المغرب في دعم القضية الفلسطينية لدى استقباله شرفات أفيلال

تقوم "شرفات أفيلال" الوزيرة المنتدبة المكلفة بالماء، منذ الــ 27 من الشهر الجاري، رفقة وفد يتكون من أطر وزارتها وممثلين عن القطاع الخاص، بزيارة لدولة فلسطين، حيث التقت خلالها مع العديد من الشخصيات السياسية، في مقدمتها الرئيس الفلسطيني "محمود عباس أبو مازن"، الزيارة التي تركز بشكل رئيسي على سبل الدعم التقني المغربي لدولة فلسطين في مجال تدبير المياه.

 إلى ذلك، استقبل الرئيس الفلسطيني، مساء أمس الثلاثاء، بمقر الرئاسة الفلسطينية في مدينة رام الله، الوزيرة المغربية مشيرا خلال لقائه بــ "أفيلال" على الأهمية الكبيرة التي تكتسيها زيارة المسؤولين العرب لفلسطين دعما لصمود الشعب الفلسطيني في وجه الاحتلال الإسرائيلي، مشددا على دور المغرب في مساندة القضية الفلسطينية، وخاصة الدعم الملموس لصمود مدينة القدس، من خلال وكالة بيت مال القدس الشريف.

وخلال لقائها برئيس دولة فلسطين، أكدت الوزيرة "شرفات أفيلال" على المواقف المبدئية والثابتة للمغرب، بجميع مؤسساته ومكوناته الوطنية، بخصوص القضية الفلسطينية العادلة، متمثلة في الدفاع اللامشروط عن كافة حقوق الشعب الفلسطيني والدفع في اتجاه رفع جميع أشكال الحصار والاحتلال التي لازال يرزح تحتها.

الفئات
بوابة أكورا

ذات صلة