إيقاف شخصين بالدار البيضاء متهمين بقتل شاب بالسلاح الأبيض

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بعين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، مؤخرا، من إلقاء القبض على شخصين متهمين بالضرب والجرح الخطيرين بالسلاح الأبيض نجم عنهما وفاة الضحية....
إيقاف شخصين بالدار البيضاء متهمين بقتل شاب بالسلاح الأبيض
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بعين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، مؤخرا، من إلقاء القبض على شخصين متهمين بالضرب والجرح الخطيرين بالسلاح الأبيض نجم عنهما وفاة الضحية.

وأوضح مصدر بولاية أمن الدار البيضاء، أن الضحية البالغ 21 عاما، والذي تم نقله من كريان "الرحبة" بعد أن تعرض لاعتداء من طرف شخصين نحو مستشفى ابن رشد قد فارق الحياة متأثرا بجروحه قبل وصوله إلى المستشفى، مشيرا إلى أن الضابطة القضائية، التي انتقلت لمعاينة الضحية، تبين لها أن جثة الهالك تحمل جرحا عميقا على مستوى الجهة اليسرى للبطن يظهر فوقه جزء من الأمعاء متفتقة من موضع الجرح.

وأضاف المصدر ذاته، أن العناصر الأمنية، التي تمكنت من تحديد هوية المتهمين بعد تكثيف أبحاثها، تمكنت من إيقاف الجاني الأول (25 عاما)، وهو من ذوي السوابق العدلية بمنطقة الهراويين، كما تمكنت بعد ذلك من إلقاء القبض على المشتبه فيه الثاني ( 25 عاما) بمسكن والده بمنطقة ابن احمد ( إقليم سطات)، حيث لجأ للاختفاء.

وذكر المصدر أن الجانيين، اللذين كانا بصحبة الضحية ليلة وقوع الحادث، تم وضعهما تحت الحراسة النظرية فيما لا زال البحث متواصلا معهما حول أسباب وملابسات الجريمة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة