بودريقة لموظفيه:’يْدخُل الجُمهور نْخلصكُم’

وعد رئيس فريق الرجاء الرياضي محمد بودريقة، موظفي النادي بتوصلهم براتب شهر دجنبر...
بودريقة لموظفيه:'يْدخُل الجُمهور نْخلصكُم'

وعد رئيس فريق الرجاء الرياضي محمد بودريقة، موظفي النادي بتوصلهم براتب شهر دجنبر ما بعد مباراة الفريق الأخضر و المغرب التطواني يوم الأحد، برسم الجولة السادسة عشر من البطولة الاحترافية.

مصادر "البطولة" كشفت أن رئيس الفريق يراهن على حضور جماهيري كبير لهذه المواجهة، التي من شأنها ضخ موارد مالية مهمة على خزينة النادي، والتي ستمكنه من دفع رواتب الموظفين والعاملين بإدارة مركب الوازيس، والمتعقلة بشهر دجنبر الماضي.

و حسب هذه المصادر، فإن أغلب العاملين كشفوا عن تذمرهم وإحباطهم من تأخر استلامهم رواتبهم الشهرية، والتي تنعكس سلبا على مردودهم، ناهيك عن وقوعهم في مشاكل جمة جرّاء ارتباطاتهم الأسرية وغيرها و ما تتطلبه من مصاريف، خصوصا أن خزينة النادي انتعشت في المبارتين الأخيرتين، إذ فاقت المداخيل 200 مليون سنتيم، والحديث عن مواجهتي الصفاقسي الودية، وشباب أطلس خنيفرة المنضوية تحت لواء الجولة الخامسة عشر، يضيف هؤلاء ل "البطولة".

واختتمت هذه  المصادر حديثه أن هذه ليست المرة الأولى التي يعيش فيها موظفو و عاملو النادي تحت رحمة تأخر صرف رواتبهم، مبرزين أن ذلك يشكل عائقا كبيرا لديهم في لتركيز على عملهم و عطاءَاتهم.

الفئات
الرياضة

ذات صلة