صور فنانات عربيات بدون ماكياج تثير سخرية الجمهور الذي يطالب بحذفها!

قد تشعر بعض الفنانات برغبة شديدة في نشر صورة لها بدون ماكياج، وذلك لايصال رسالة الى جمهورها بأن جمالها طبيعي، أو أنها تثق بنفسها ...
صور فنانات عربيات بدون ماكياج تثير سخرية الجمهور الذي يطالب بحذفها!

قد تشعر بعض الفنانات برغبة شديدة في نشر صورة لها بدون ماكياج، وذلك لايصال رسالة الى جمهورها بأن جمالها طبيعي، أو أنها تثق بنفسها وبشكلها حتى بدون مساحيق التجميل، وفي بعض الأحيان يكون الهدف هو فقط لفت نظر الجمهور الذي اعتاد على صور الفنانة بمكياج كامل ولا شيء جديد فيها، لتحظى مثل هذه الصور باعجاب كبير من البعض ونقد وسخرية من البعض الآخر.. فهل يصبحن محط سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي؟

ولجأت بعض الفنانات إلى عرض صورهن دون ماكياج، غير مكترثات بالتعليقات التي تنهال عليهن، وفيما يلي قائمة لبعض الصور: 

هند صبري


تعرضت الفنانة هند صبري لسخرية الجمهور، بعد نشرها صورتها على موقع "إنستغرام" دون ماكياج.

وردت هند على منتقديها قائلة: "لا أحتاج أن أكون جميلة طوال الوقت لأشعر بالسعادة، بعد إذنكم سأذهب للاستمتاع بحياتي لأني أمتلك حياة أود أن أعيشها، وأتمنى أن تجدوا حياة لكم قريباً".


صافيناز


أما الراقصة صافيناز، فنشرت صورتها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بعد استيقاظها من النوم مباشرة على حد قولها، لتحوز إعجاب أغلب رواد ذلك الموقع، مؤكدين أن جمالها الطبيعي لم يظهر فرقاً واضحاً لصورتها أثناء ودون الماكياج.

وبالرغم من ذلك حصدت الصورة بعض التعليقات السلبية، إذ طالبها البعض بحذفها.

أحلام


ونشرت الفنانة أحلام صورتها على موقع "إنستغرام"، بعد حملة كبيرة تتهمها بالإفراط في استخدام مساحيق التجميل من أجل تحسين وجهها، وهو الأمر الذي نفته الفنانة من خلال فيديو نشرته على الموقع، ثم عن طريق صورتها التي نشرتها دون ماكياج، لتوضح للجمهور أنها تفخر بجمالها الطبيعي.

سميرة سعيد


قامت سميرة سعيد بخطوة مشابهة منذ عدة شهور، حيث نشرت الصورة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مزيلاها بجملة "الديفا سميرة سعيد من دون ماكياج ما رأيك؟"، لتقابل الصور تعليقات راضية تماماً، رغم بعض التعليقات التي أكدت دخول الفوتوشوب كجزء من الصورة.

درة


ونشرت الفنانة الشابة درة صورتها دون ماكياج على موقع إنستغرام، وأبدى الكثير من المتتبعين إعجابهم بالفنانة الشابة، مؤكدين أن جمالها طبيعي ولا يحتاج إلى أي من مساحيق التجميل.

الفئات
عربي

ذات صلة