محامي زينة يكشف مفاجآت بقضية أحمد عز

في مفاجأة جديدة بأزمة "زينة وعز"، أكد طارق جميل سعيد محامي الفنانة زينة أن الاتهامات التي تحاول محامية الفنان أحمد عز إلحاقها بزينة وعائلتها ما هي إلا محاولة من...
محامي زينة يكشف مفاجآت بقضية أحمد عز

في مفاجأة جديدة بأزمة "زينة وعز"، أكد طارق جميل سعيد محامي الفنانة زينة أن الاتهامات التي تحاول محامية الفنان أحمد عز إلحاقها بزينة وعائلتها ما هي إلا محاولة من جانبها للتشهير بها، خاصة وأنه يمتلك وثائق تثبت أن كل ما تقوله حول تورط عائلة زينة في أحكام قضائية غير صحيح.

وقال: محامية عز قدمت للنيابة العامة بياناً بالاتهامات الجنائية لعائلة زينة، ومعي ورقة رسمية من محكمة الأحكام الشرعية تنفي كل ما صدر بحق شقيقة زينة نسرين رضى اسماعيل والتي كان آخرها في عام 2013، ولا توجد بخصوصها أي أحكام جنائية مسجلة، كذلك قال الإدعاء ان اسم الزوج محمد حسن محمد وعليه أحكام عديدة، وفي الحقيقة، اسم زوج نسرين هو محسن حسن محمد، رجل الأعمال المصري المعروف والذي يمتلك 3 شركات: "شركة مقاولات، شركة استيراد وتصدير، وشركة لتنظيم المؤتمرات"، ولا أحكام عليه لان المسجلين لا يمكنهم الحصول على سجلات تجارية".

وتابع محامي زينة: "قدم دفاع عز بيانات تفيد بأن محمد شقيق زينة متهم بالسرقة في جنح المقطم عام 2010، إلا ان البيان الذي قُدم لرجل يبلغ من العمر 43 سنة، يعمل كهربائي سيارات وعليه سوابق، ولكن هو ليس أخ لزينة!".

وتحدث محامي زينة عن تصريحات محامية عز التي قالت فيها إن معها ما يثبت ان عز لم يكن متواجداً في المكان الذي قالت زينة انه تم عقد قرانهما فيه، وقال: "القضية ليست بإثبات موقع، إنما هي قضية إثبات نسب، وورقة التتبع التي قدمتها لا تحمل ختماً رسمياً وغير صادرة عن جهة قانونية مخولة بإصدار مثل هذه القرارات، لا يسمح لنفسه بالتحقيق فيه ولا يعطيه وزناً حتى بالرد عليه".

وكان عز قد رفع دعوى على نسرين رضا شقيقة زينة وصديقتها ليلى واتهمهما بالشهادة الزور فيما يتعلق بشهادتهما بأنه كان متزوجاً من زينة وأنه والد توأمها زين الدين وعز الدين، وكانت محامية عز قد أكدت الأسبوع الماضي أنها تمتلك وثائق توضح أن شهادتهما غير صحيحة إلا أن المحكمة لم تقبل الدعوى، وألزمت عز بدفع المصاريف.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة