صحافة برشلونة تذبح راموس

إتهمت صحيفة موندو ديبورتيفو الأسبانية ، سيرجيو راموس قلب دفاع ريال مدريد الأسباني بإنه سبب خروج ريال مدريد المبكر من كأس ملك إسبانيا على يد أتليتكو مدريد ليودع الميرينجي...

إتهمت صحيفة موندو ديبورتيفو الأسبانية ، سيرجيو راموس قلب دفاع ريال مدريد الأسباني بإنه سبب خروج ريال مدريد المبكر من كأس ملك إسبانيا على يد أتليتكو مدريد ليودع الميرينجي البطولة التي تُوج بها في الموسم الماضي .

و خسر ريال مدريد في لقاء الذهاب من دور الستة عشر لكوبا دي ري في فيسنتي كالديرون معقل أتليتكو مدريد بهدفين مقابل لا شئ و تعادل في ملعبه و وسط جمهور بسانتياجو برنابيو بهدفين لكل فريق ليتأهل الأتليتي إلى دور الثمانية من البطولة على حساب النادي الملكي .

و قالت موندو ديبورتيفو و المعروفة بميولها لنادي برشلونة بأن راموس كان الحلقة الأضعف في مباراتي الريال و الأتليتي حيث في مباراة الذهاب تسبب في ضربة جزاء تقدم بها راؤول جارسيا للأتليتي و خسر صراعا مع خيمينيز ظهير أيسر أتليتكو مدريد ليحرز الهدف الثاني لفريقه في شباك الريال .

و كذلك الأمر في مباراة الأمس ، حيث تمكن فرناندو توريس مهاجم الأتليتي من هز شباك كيلور نافاس حارس ريال مدريد مرتين بسبب ضعف مستوى دفاع الريال و المكون من راموس و بيبي .

الفئات
الرياضة

ذات صلة