فضيحة جديدة لبرنامج “آراب جوت تالنت”

رفضت منى البحيري، الشهيرة بجملة "Shut up Your Mouth أوباما"، الهجوم الذي طالها بسبب اشتراكها في الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب "اراب جوت تالنت" وهي لا تمتلك أي...
فضيحة جديدة لبرنامج "آراب جوت تالنت"

رفضت منى البحيري، الشهيرة بجملة "Shut up Your Mouth أوباما"، الهجوم الذي طالها بسبب اشتراكها في الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب "اراب جوت تالنت" وهي لا تمتلك أي موهبة، وكل ما قدمته هو حديثها باللغة الإنجليزية بطريقة سيئة.

وفجرت منى مفاجأة من العيار الثقيل قائلة: "لم أذهب للبرنامج من تلقاء نفسي ولكن فريق عمل البرنامج اتصل بي الصيف الماضي، وطلبوا مني الاشتراك بالبرنامج مقابل مبلغ مادي لن أستطيع ذكره، ولم أتقدم للبرنامج كموهبة، ولكن تم الاتفاق معي على تقديم هذه الفقرة".

وتابعت منى: "هناك فتاة تواصلت معي عبر الهاتف، وطلبت مني المشاركة في البرنامج لأني صاحبة رسالة وشخصية مشهورة، وبالفعل كتبت قصيدة عن عنصرية الإخوان ضد المرأة، إلا أن الفتاة رفضت القصيدة، وسافرت بالفعل للمشاركة في البرنامج، وطُلب مني أن أوجه رسالة للرئيس الأمريكي أوباما نصها "يا أوباما أنت عندك رجالة حلوين كتير لكن مش بيملى عينيهم إلا الست العربية"، لكني رفضت، لأنه أمر لا يتماشى مع رسالتي أنا ميهمنيش كلوني إتجوز مين وحب مين".

وتابعت البحيري: "اخترت أن تكون رسالتي من خلال برنامج المسابقات العربي موجهة لأوباما بالإنجليزية، وتم حذف جزء من الرسالة التي سجلتها، وقلت في بداية ظهوري على المسرح "أنا مش جاية آخد 4 نعم ولا أربعة لأ، أنا جاية أوصل رسالة وأوجه تحية للشباب المشاركين"، وبالفعل قضيت ليلتين في العاصمة اللبنانية بيروت الصيف الماضي. وتم التعاقد بيني وبين الإدارة، وكان أحد بنود العقد عدم بوحي بأي معلومات حول هذا الاتفاق، وإلا من حق المخرج أن يقاضيني، وأنا اللي بتكلمه ده مش إنجليزي أصلاً، وكان هدفي من الظهور في البرنامج التسلية وتشريف مصر".

وكان الكثيرون قد انتقدوا مشاركة منى في البرنامج، واعتبروه إهانة لمصر، ومن بينهم الفنان عمرو محمود ياسين، الذي كتب على صفحته عبر موقع "فيس بوك": "بصراحة آراب جوت تالنت بيهجصوا أوي، مش عاجبني أبداً الفقرات المصطنعة اللي بيعملوها عشان يضحكوا الناس عافية، زي الصومالية والست بتاعة مستر أوباما، رخيص أوي الكلام ده بصراحة".

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة