مويتيس و الهاشيمي والسليماني أبرز غيابات الرجاء أمام الصفاقسي

استدعى البرتغالي خوصي روماو مدرب فريق الرجاء البيضاوي اثنان وعشرون لاعبا لمواجهة فريق الصفاقسي التونسي يوم غد السبت بمركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة السابعة و نصف مساء.  ...
مويتيس و الهاشيمي والسليماني أبرز غيابات الرجاء أمام الصفاقسي

استدعى البرتغالي خوصي روماو مدرب فريق الرجاء البيضاوي اثنان وعشرون لاعبا لمواجهة فريق الصفاقسي التونسي يوم غد السبت بمركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة السابعة و نصف مساء.
 
وسيغيب عن تشكيلة فريق الرجاء في هذه المباراة كل من زكرياء هاشيمي الذي لازال لم يلتحق بالمجموعة بعد أدائه لمناسك العمرة، و اللاعب ليس المويتيس الذي اقترب من الالتحاق بأحد الأندية الخليجية كمعار إلى نهاية الموسم، بالإضافة إلى رشيد السليماني بداعي الإصابة.
 
وبالمقابل تم استدعاء الوافدين الجديدين على القلعة الخضراء الإيفواري موسى باكايوكو و النيجيري أوساغونا كريستيان، بالإضافة إلى لاعبي فريق الأمل ياسين فقهاوي ونور الدين باسكال.
 
وفيما يلي لائحة المدعوين لمباراة الصفاقسي :
 
خالد العسكري _ محمد بوجاد _ هشام علوش _ محمد أولحاج _ ياسين الصالحي _ عبد الإله حافيضي _ ياسين فقهاوي _ مصطفى بلمقدم _ عادل كروشي _ أحمد شاغو _ هيلاري كوكو _ محمد علي بامعمر _ موسى باكايوكو _ أوساغونا كريستيان _ جواد إيسن _ صلاح الدين عقال _ يوسف لكناوي _ فيفيان مابيضي _ عبد الجليل جبيرة _ حمزة بورزوق _ نور الدين باسكال _وليد الصبار.

الفئات
الرياضة