أب يرسل طفله الى المدرسة مع كيس مخدرات بدل الشطائر

بالطبع لا يوجد أب عاقل يقوم باعطاء ابنه المخدرات! ولكن ما قد حصل كان عن طريق الخطأ، اذ لم يتوقع ذلك الأب البريطاني أن تكون شطائر طفله سبباً في...
أب يرسل طفله الى المدرسة مع كيس مخدرات بدل الشطائر

بالطبع لا يوجد أب عاقل يقوم باعطاء ابنه المخدرات! ولكن ما قد حصل كان عن طريق الخطأ، اذ لم يتوقع ذلك الأب البريطاني أن تكون شطائر طفله سبباً في سجنه لمدة 4 سنوات، بعد أن اصطحب ابنه الى الروضة حاملاً معه كيساً من المخدرات بدل الشطائر، وذلك بسبب النعاس.

وهنا لم يتردد المعلمون بابلاغ الشرطة التي داهمت منزل الأب واعتقلته على الفور بأكثر من تهمة! 

تفاصيل القصة:
استيقظ لي ويب (23 عاماً) كعادته كل يوم ليحضّر الشطائر لطفله البالغ من العمر 3 أعوام ويصطحبه إلى الروضة، إلا أن النعاس كان لا يزال مسيطراً عليه، ولم يدرك أنه وضع في حقيبة الطفل كيساً مملوءاً بالكوكايين والمواد المخدرة وسكينين وأدوات أخرى بدلاً من الشطائر.

خطأ فادح:
وأصيب المعلمون في روضة "سماتي بانتس" بمدينة فولكستون بالصدمة، عندما فتحوا الكيس ليجدوا كمية من المخدرات كفيلة بأن تلقي بصاحبها لسنوات طويلة خلف القضبان، ولم يترددوا في الاتصال بالشرطة، في الوقت الذي كان فيه الأب يحاول استعادة الكيس بعد أن عاد إلى المنزل واكتشف الخطأ الفادح الذي وقع فيه.

وبعد اعتقال ويب الذي يعمل في تقليم الأشجار، مثل أمام المحكمة بتهمة حيازة المواد المخدرة، بالإضافة إلى تعرض حياة طفله للخطر، وحكم عليه القاضي بالسجن لمدة 4 سنوات.

وعلى الرغم من أن القاضي صدّق رواية ويب بأنه أعطى كيس المخدرات لطفله عن طريق الخطأ، إلا أنه عبر عن غضية من تصرف الأب الذي عرّض حياة العديد من الأطفال في الروضة للخطأ، مما دفع المتهم للاعتذار والتعبير عن ندمه الشديد على ما أقدم عليه وتعهد بعدم العودة إلى تجارة المخدرات.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة