هذه هي تفاصيل مفاوضات الأهلي مع نجم الوداد

هذه هي تفاصيل مفاوضات الأهلي مع نجم الوداد...
هذه هي تفاصيل مفاوضات الأهلي مع نجم الوداد

برز متوسط ميدان الوداد البيضاوي، إبراهيم النقاش، بقوة كخيار مطروح أمام النادي الأهلي المصري للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وبالاستقصاء عن تفاصيل المفاوضات بين الطرفين، تبين لنا أن أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض البالغ من العمر 33 عاماً على المدرب العام للفريق الأحمر، أحمد أيوب، الذي أبدى بدوره إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب ونقل ذلك الشعور للمدير الفني الإسباني للفريق، خوان كارلوس جاريدو.
 
ونظراً لاحتياج نادي القرن للتعاقد مع لاعب مخضرم بوسط الميدان، ازدادت أسهم النقاش في الانضمام للفريق، لكن لجنة الكرة بالنادي المكونة من الثنائي وائل جمعة وعلاء عبد الصادق، فضلت عدم التعجل في اتخاذ خطوات جدية في التفاوض مع وكيل اللاعب، من أجل دراسة جميع المرشحين للانضمام للفريق، لا سيما وأن الأهلي لم يتبقـ له سوى مكانين فقط سيتم قيدهما بطريقة الاستبدال في الشهر الحالي، بعد أن تعاقد مؤخراً مع مهاجم المنتخب النيجيري وهداف الدوري النيجيري، بيتر إيبيموبوي.
 
وإذا تمت الصفقة، فإن النقاش لن يتمكن من اللعب مع الأهلي في الأدوار التمهيدية الأولى بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، نظراً لأن النادي بالفعل أرسل قائمته الأولى، لكنه سيُقيد في القائمة الثانية التي تُرسل في حالة وصول الفريق لدور المجموعات.

الفئات
الرياضة

ذات صلة