الجمهور الجديدي غاضب من قرناص بعد توقيعه للجيش

قال اللاعب "المهدي قرناص" المنتقل حديثا إلى فريق الجيش الملكي، إن الأخير قدم له عرضا محترما مقارنة بالعديد من العروض التي تلقاها من عدة فرق منها الوداد والرجاء البيضاويين...
الجمهور الجديدي غاضب من قرناص بعد توقيعه للجيش

قال اللاعب "المهدي قرناص" المنتقل حديثا إلى فريق الجيش الملكي، إن الأخير قدم له عرضا محترما مقارنة بالعديد من العروض التي تلقاها من عدة أندية مغربية منها الوداد والرجاء البيضاويين، وكان "قرناص" قد انتقل للفريق العسكري قادما إليه من نادي أليسوند النرويجي بموجب عقد يمتد لموسمين ونصف، حيث ناهزت الصفقة 450 مليون سنتيم، سيتوصل منها فريقه السابق بمبلغ 200 مليون سنتيم، أما "قرناص" فسيتوصل من إدارة الجيش بمبلغ 250 مليون سنتيم.

هذا وكانت جماهير فريق الدفاع الحسني الجديدي، قد عبرت عن عميق استيائها من حمل اللاعب لقميص فريق العاصمة، وتفاعل العديد منهم عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) المخصصة لفارس دكالة، مذكرين اللاعب ووالده، بتصريحهما في وقت سابق، عبرا من خلاله عن التزام اللاعب أمام الجماهير الجديدية، بألا يحمل قميص أي فريق في الدوري المغربي باستثناء قميص فريق الدفاع الجديدي الذي تألق فيه اللاعب في بداية مشواره الكروي.

ويبدو أن الأزمة المالية التي يعيشها الفريق الدكالي حالت دون استعادة لاعبه "قرناص"، حيث اكتفى باستعادة لاعبه "عبد الله لهوا."

الفئات
الرياضة

ذات صلة