سبورت: الفيفا قد يعاقب الريال على طريقة برشلونة

أكدت الصحافة الإسبانية في تقارير لها اليوم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد يفتح تحقيق رسمي خلال الفترة القادمة مع ريال مدريد بشأن تعاقد النادي الملكي مع لاعبين قاصرين...
سبورت: الفيفا قد يعاقب الريال على طريقة برشلونة

أكدت الصحافة الإسبانية في تقارير لها اليوم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد يفتح تحقيق رسمي خلال الفترة القادمة مع ريال مدريد بشأن تعاقد النادي الملكي مع لاعبين قاصرين وهي نفس القضية التي كان قد عوقب بسببها برشلونة بالحرمان من التعاقدات حتى 2016.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية في تقرير لها اليوم أن الفيفا ينوي التفتيش على صفقات الريال من اللاعبين صغار السن في الفترة القادمة، بعد عدة شكاوى وصلته من مخالفات يقوم بها النادي الملكي في تعاقداته لفرق الناشئين.

كما أوضحت الصحيفة أنه في حالة فتح الفييفا لتحقيق رسمي بشأن هذا الأمر، فإنه من المنتظر أن ينال الريال نفس العقوبة التي نالها من قبل برشلونة بالحرمان من تعاقدات جديدة لمدة فترتي قيد على الأقل.

الصحيفة الإسبانية الشهيرة أكدت أن فلورنتينو بيريز رئيس ناي الريال بدأ التأهب لهذا الأمر خشية تكرار سيناريو برشلونة، وأشارت أنه قام بالفعل باتصالات مع مع كافة العاملين بالنادي لتوفير المعلومات التي تثبت صحة موقفهم في حالة فتح تحقيق رسمي.

الفئات
الرياضة