شركة “ديل” بالمغرب تساعد ضحايا فيضانات الجنوب من خلال حملة “31 يوما من العطاء”

يقوم مستخدمو شركة "ديل" بالمغرب بالتأكيد من جديد عن التزامهم تجاه الأشخاص المعوزين من خلال حملة جديدة للتضامن بعنوان'31 يوما من العطاء'، وامتدت هذه الحملة طيلة شهر ...
شركة "ديل" بالمغرب تساعد ضحايا فيضانات الجنوب من خلال حملة "31 يوما من العطاء"

يقوم مستخدمو شركة "ديل" بالمغرب بالتأكيد من جديد عن التزامهم تجاه الأشخاص المعوزين من خلال حملة جديدة للتضامن بعنوان'31 يوما من العطاء'،  وامتدت هذه الحملة طيلة شهر دجنبر بمختلف مراكزDellعبر العالم، حيث يساهم مستخدمو شركة Dell بوقتهم وطاقتهم لفائدة الأشخاص المحتاجين. إذ قام فريق Dell بالمغرب خلال نسخة 2014 بتنظيم ثلاث أنشطة خيرية، حيث استطاع فريق Dell بالمغرب جمع أزيد من 2.2 طن من الأغذية الضرورية كالدقيق والزيت والسكر…، كما تم توزيع 23  حزمة من الملابس والأغطية لأسر تقطن في بوادي بين ورزازات وطاطا. وساهمت مؤسسة عطاء الخيرية في توزيع المساعدات على هذه الأسر، التي تضررت من الفيضانات التي ضربت جنوب المغرب مؤخرا.

أما النشاط الخيري الثاني فقد تمثل في قيام فريق من المتطوعين بالانتقال إلى منطقة ميدلت حيث يعاني السكان من قساوة البرد، إذ استطاع هذا الفريق جمع حوالي 12 طن من الخشب لمساعدة الأسر على تدفئة منازلهم.، فيما تبقى البادرة الثالثة هي  التبرع بالدم، لهذا قام فريق من المتطوعين يوم 23 دجنبر الماضي بزيارة المركز الجهوي لتحاقن الدم بالدار البيضاء للتبرع بدمهم. ويرتقب تنظيم المرحلة الثانية لهذا النشاط النبيل في شهر فبراير بمركز Dell.

 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة