فيديو.. أنشيلوتي يكشف تفاصيل شجار بيل ورونالدو

أكد مدرب ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن العلاقة بين نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل "جيدة جدا"، مؤكدا أنه "إذا كانت هنالك فرص أظهرت قدرا من...
فيديو.. أنشيلوتي يكشف تفاصيل شجار بيل ورونالدو

أكد مدرب ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن العلاقة بين نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل "جيدة جدا"، مؤكدا أنه "إذا كانت هنالك فرص أظهرت قدرا من الأنانية" فإن هذا الأمر سيتم علاجه.

 

 
وكان بيل قد تعرض لصافرات استهجان من جماهير ملعب سانيتاجو برنابيو في مواجهة الريال وإسبانيول بالليجا اليوم بسبب إهداره فرصه سهلة كانت ستكون محسومة لو مرر الكرة لرونالدو.
 
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب اللقاء الذي انتهى لصالح الملكي بثلاثية نظيفة بملعب سانتياجو برنابيو "بيل لعب مباراة جيدة للغاية، لأنه لعب بنفس الوتيرة وسجل وكان له دور في الهدف الأول، لم يمرر الكرة لكريستيانو لأن أي لاعب مهاجم يرغب دائما في التسجيل".
 
وأضاف المدرب "الواضح هو أن الترفع والبعد عن الأنانية عنصر أساسي في الفريق هذا الموسم، اذا ما كانت هنالك لعبة ما دلت على الأنانية، فإن هذا الأمر سيتم علاجه، جماهيرنا تطالب اللاعبين الكبار بالكثير، بيل مثل كريستيانو، لهذا يطالبونه بما هو أكثر من الآخرين، وهذا أمر عادل بالنسبة لي".

 

 

 

شاهد لقطة غضب رونالدو من بيل
 
 
الفئات
الرياضة