بدأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم بمتابعة حساب

بدأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم بمتابعة حساب نادي تشيلسي الإنجليزي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي إشارة أخرى من نجم الفريق الكتالوني والتي...
بدأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم بمتابعة حساب
 بدأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم بمتابعة حساب نادي تشيلسي الإنجليزي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي إشارة أخرى من نجم الفريق الكتالوني والتي تظهر رغبته في الرحيل صوب إنجلترا.
 
وأشارت صحيفة "آس" إلى متابعة ميسي لحساب نادي تشيلسي اليوم الاثنين، بعد الجدل الذي أثير في الساعات الأخيرة حول وجود مشادة كلامية بينه وبين مدربه لويس إنريكي بعد أن تركه على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة أمام ريال سوسييداد.
 
ومن جانب آخر، فإن ميسي بدأ يتابع أيضاً لاعبين من تشيلسي بالإضافة إلى صديقه وزميله السابق في برشلونة سيسك فابريجاس، وهما ثيبو كورتوا وفيليبي لويس.
 
وتجدر الإشارة أن ميسي ارتبط بقوة بالإنتقال إلى تشيلسي الإنجليزي في الأشهر الأخيرة، ويبدو أن مالك النادي اللندني رومان إبراموفيتش يسعى إلى تعزيز صفوفه بالحائز على الأربع كرات ذهبية.
 
وقد شهد يوم الإثنين إضطرابات في نادي برشلونة أولاً مع غياب ليو ميسي في التدريب، ثم مع إقالة المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا وتقديم كارليس بويول استقالته من منصبه كنائب المدير الرياضي.
الفئات
الرياضة

ذات صلة