أبرون ينتقد الحكم جلال بعد حرمان فريقه من هدف مشروع

انتقد "عبد المالك أبرون" رئيس نادي المغرب التطواني، حكم المباراة التي جمعت فريقه بفريق الاتحاد الزموري للخميسات برسم الجولة 15 من الدوري المغربي للمحترفين...
أبرون ينتقد الحكم جلال بعد حرمان فريقه من هدف مشروع

انتقد "عبد المالك أبرون" رئيس نادي المغرب التطواني، الحكم "جلال" الذي قاد المباراة التي جمعت فريقه بفريق الاتحاد الزموري للخميسات برسم الجولة 15 من الدوري المغربي للمحترفين، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي.

"أبرون" انتقد قرار الحكم، بعد عدم احتسابه هدفا مشروعا لفريق الحمامة البيضاء، الذي كان سيمنح فريقه دفعة قوية في الشوط الثاني من الدوري المغربي، بعد أن عاد بفوز عريض من خنيفرة، وقال إن مديرية التحكيم عليها أن تتحمل مسؤوليتها الكاملة تجاه ما يحصل من أخطاء تحول مجرى العديد من المباريات، مضيفا أن فريقه سيتقدم بشكاية إلى مديرية التحكيم بخصوص هذه النازلة، بالرغم من أنه كرئيس للنادي، ليس من عادته الحديث عن التحكيم.

وكان "أبرون" قد رفض في وقت سابق الحديث مع "أكورا" عن التحكيم، واعتبره جزءا من اللعبة، وأنه لا مجال لتضييع الوقت في الحديث عن التحكيم بالرغم من معاناة فريقه خلال الموسم الماضي من أخطاء تحكيمية فادحة، وبالرغم من ذلك حقق اللقب الثاني له في تاريخه.

الفئات
الرياضة